مراجعة iThemes Exchange: هل هذه أسرع طريقة للبيع عبر الإنترنت باستخدام WordPress؟

تتم فوترة iThemes Exchange على أنه نظام تجارة إلكترونية بسيط لـ WordPress. إنه حل تم إنشاؤه لأي شخص يريد بناء وإدارة متجره الخاص عبر الإنترنت ، دون الحاجة إلى اللجوء إلى خيار مستضاف برسوم شهرية متكررة.


سواء كنت تخطط لبناء متجر كامل على الإنترنت ، أو تريد فقط القدرة على بيع منتج واحد من مدونة WordPress الخاصة بك ، يمكن أن يكون iThemes Exchange هو ما تبحث عنه.

في حين أن هناك العديد من حلول التجارة الإلكترونية لـ WordPress ، يهدف Exchange إلى تمييز نفسه عن المنافسة من خلال تمكينك من ذلك احصل على متجرك عبر الإنترنت في غضون دقائق. يمكن توسيع المكون الإضافي الأساسي – وهو مجاني للاستخدام – من خلال مجموعة مختارة من الإضافات. يمنحك هذا القدرة على تنمية ميزات متجرك ، بما يتماشى مع المخزون والأرباح.

مع أخذ ذلك في الاعتبار ، دعنا نلقي نظرة على كيفية البدء في إنشاء متجرك الخاص عبر الإنترنت باستخدام iThemes Exchange لمساعدتك في تحديد ما إذا كان هذا هو الخيار الأفضل لاحتياجاتك.

كيفية بيع المنتجات المادية والرقمية على الإنترنت مع iThemes Exchange و WordPress

البرنامج المساعد الأساسي iThemes Exchange مجاني للاستخدام مستضاف في مستودع WordPress.org المساعد. هذا يعني أنه يمكنك تثبيت المكون الإضافي مباشرة من منطقة إدارة WordPress الخاصة بك ، وبناء متجرك على الفور.

إضافة iThemes Exchange

إنشاء iThemes Exchange

بعد تثبيت المكون الإضافي ، يتم عرض معالج الإعداد للمساعدة في إرشادك خلال عملية بيع المنتجات عبر الإنترنت. وهذا يعني العملية برمتها البدء سهل للغاية والسؤال الأول للإجابة هو: ماذا ستبيع?

ما أنت ذاهب للبيع

تشمل الخيارات التي تغطي ما يمكنك بيعه التنزيلات الرقمية مثل الكتب الإلكترونية أو الموسيقى أو الملفات الأخرى ؛ والمنتجات المادية ، مثل الملابس أو الأدوات. هناك خيار آخر وهو بيع الوصول إلى موقع الويب الخاص بك ومحتواه في شكل موقع العضوية.

لتمكين هذا الخيار ، ستحتاج إلى تثبيت إضافة العضوية المميزة. الإضافة متاحة بمفردها ، أو كجزء من Pro Pack – مجموعة مختارة من الإضافات المفيدة الأخرى ، بالإضافة إلى أي إضافات يتم إصدارها في المستقبل.

ومع ذلك ، إذا كنت تخطط ببساطة بيع المنتجات المادية أو الرقمية من موقع WordPress الخاص بك ، يمكنك اختيار الخيار المناسب للمتابعة إلى الخطوة التالية.

تحصيل المدفوعات

السؤال التالي للإجابة هو: كيف ستقبل المدفوعات? يمنحك iThemes Exchange خيار قبول الدفعات في وضع عدم الاتصال ، ولكن من السهل أيضًا تهيئة متجرك لقبول الدفعات عبر PayPal.

تكوين PayPal

بينما تحصل على خيار استخدام PayPal Secure ، فإن استخدام خيار PayPal Standard هو أسرع طريقة للمتابعة. لبدء قبول الدفعات من خلال PayPal ، ما عليك سوى إدخال عنوان بريدك الإلكتروني في PayPal واختيار عملة.

هناك أيضًا إضافة مجانية لتحصيل المدفوعات من خلال Stripe إذا كنت ترغب في منح عملائك هذا الخيار أيضًا. ومع ذلك, موصى به للغاية أن تقرأ الاختلافات بين الخيارات المتاحة لمساعدتك في تحديد الخيار الأفضل لمتجرك عبر الإنترنت.

إضافة منتجك الأول

يتضمن iThemes Exchange عينة منتج لمساعدتك على التعرف بسرعة على واجهة إضافة قوائم المنتجات إلى موقع الويب الخاص بك.

ومع ذلك, عملية إنشاء قائمة المنتجات سهلة للغاية للتعامل مع. في حين أن أي شخص قام بإنشاء محتوى في WordPress من قبل سيكون له ميزة على أولئك الذين لم يفعلوا ذلك ، يجب ألا يواجه المستخدمون الجدد أي مشاكل في ملء الصناديق المفسرة ذاتيًا لإنشاء أول قائمة منتجاتهم.

صفحة قائمة المنتجات

بالإضافة إلى عنوان المنتج ووصفه وسعره ، تحصل أيضًا على فرصة لتحميل مجموعة مختارة من الصور ، بالإضافة إلى كتابة وصف موسع للمنتج. عند تكوين قائمة المنتجات الخاصة بك ، يمكنك ذلك تمكين تتبع المخزون, تعيين فترة توفر للمنتج وأكثر من ذلك بكثير. هذا كله يضمن لك بيع سلعك بالطريقة التي تلبي احتياجاتك على أفضل وجه.

خيارات المنتج المتقدمة

إذا كنت تبيع تنزيلات رقمية على موقع الويب الخاص بك ، بدلاً من المنتجات المادية ، أو يمكنك تحميلها ، فيمكنك تحميل أي ملفات للمنتج. نظرًا لأن كل هذا يتم من خلال مكتبة وسائط WordPress ، فهي ببساطة حالة سحب وإفلات هذه الملفات في موقع الويب الخاص بك ومنحهم اسمًا.

إضافة تنزيل جديد

بمجرد أن تبدأ قائمة المنتجات في التبلور ، يمكنك معاينتها لمعرفة كيف ستبدو لعملائك المحتملين.

قائمة منتجات iThemes Exchange

عندما تكون راضيًا عن مظهره ، يمكنك نشر قائمة المنتجات لنشره على موقع الويب الخاص بك. في بضع نقرات بالماوس ودقائق من وقتك. لديك الآن منتج مدرج على الإنترنت. هذا يأتي مع القدرة على جمع المدفوعات وتوزيع التنزيلات الرقمية تلقائيًا, أو شحن المنتجات المادية يدويًا.

إدارة صفحات المتجر الخاصة بك على الإنترنت

الآن لديك منتج واحد على الأقل عبر الإنترنت ، حان الوقت لإلقاء نظرة على صفحات متجرك. يتضمن هذا صفحة قائمة المنتجات وصفحات الحساب والملفات الشخصية المخصصة وصفحات معلومات الشراء. لحسن الحظ ، تقوم iThemes Exchange بإنشاء هذه الصفحات الأساسية لك وتمنحك طريقة لإدارتها.

صفحات iThemes Exchange

يمكن إدارة جميع هذه الصفحات من إعدادات المكون الإضافي. يمكنك أيضًا تخصيص أي منها كما تفعل مع صفحة WordPress العادية. انها فكرة جيدة ل أضف بعض هذه الصفحات إلى مناطق التنقل في موقعك, مثل مناطق القطعة أو القوائم الرئيسية.

قائمة المتجر

الآن يمكن لزوارك العثور على منتجاتك والتنقل في طريقهم حول متجرك بكل سهولة.

تخصيص وترقية متجرك عبر الإنترنت

لا يتوقف iThemes Exchange عند هذا الحد. هناك أيضًا صفحة إعدادات يجب عليك بالتأكيد نلقي نظرة على. من خلال الإعدادات ، يمكنك إدخال معلومات متجرك ومعرفك الضريبي ، بالإضافة إلى تحديد كيفية التعامل مع تسجيلات العملاء ، وجميع الجوانب المهمة الأخرى لتشغيل متجر ناجح عبر الإنترنت.

إذا كنت ترغب في إضافة المزيد من الميزات إلى متجرك ، تتوفر مجموعة من الوظائف الإضافية. تتضمن حزمة Pro Pro من الترقيات المتميزة ميزات مثل القدرة على إرسال الفواتير وإضافة صيغ المنتجات وقبول الدفعات المتكررة والمزيد غير ذلك.

الآن وقد أدرجت المنتج الأول وقمت بتكوين متجرك, كل ما تبقى القيام به هو لاختيار سمة التجارة الإلكترونية المناسبة في WordPress.

استنتاج

كما ترى ، فإن iThemes Exchange يجعل في الواقع من السهل جدًا إضافة منتجات إلى موقع WordPress الخاص بك والذي يمكن للزوار شراؤه بعد ذلك. باستخدام PayPal لتحصيل المدفوعات ، يتضمن iThemes Exchange كل ما تحتاجه لإنشاء متجر عبر الإنترنت باستخدام WordPress مجانًا.

بالطبع هناك أكثر من ذلك بكثير لإنشاء متجر على الإنترنت من إضافة القدرة على سرد وبيع المنتجات من موقع الويب الخاص بك.

اختيار الموضوع والمكوّن الإضافي المناسبين بالإضافة إلى إنشاء قوائم منتجاتك هو المكان الذي تبدأ فيه المغامرة. بعد ذلك حان الوقت بالنسبة لك للتركيز على جذب الزوار إلى متجرك ، وإدارة توقعات العملاء ، والأهم من ذلك كله ، التعامل مع تفاصيل العميل بطريقة مسؤولة وآمنة وآمنة. هذا بالإضافة إلى التأكد من أنك على دراية بالقواعد الضريبية لكل موقع جغرافي تتوفر فيه منتجاتك ، ناهيك عن التعامل مع المهارات التقنية المطلوبة لحل أي مشاكل قد تنشأ.

WordPress و iThemes Exchange يفعل تجعل من السهل جدًا إدراج عناصر للبيع وجمع الدفعات من عملائك عن طريق معالج الدفع مثل PayPal – تأكد فقط من أنك مستعد تمامًا قبل دخول عالم التجارة الإلكترونية المثير.

تعرف على المزيد حول iThemes Exchange

Jeffrey Wilson Administrator
Sorry! The Author has not filled his profile.
follow me
    Like this post? Please share to your friends:
    Adblock
    detector
    map