مشاركاتك القديمة ، التي تم الترويج لها: مراجعة إحياء وظيفة WordPress القديمة

إحياء المنشور القديم, المعروف سابقًا باسم Tweet Old Post ، هو مكون إضافي لا مثيل له. إنه يحل مشكلتين مثيرتين للاهتمام يواجههما كل شخص يعمل في WordPress في مرحلة ما.


أولاً ، تكتشف بسرعة أن مشاركاتك القديمة – تلك التي تغادر في نهاية المطاف صفحتك الرئيسية وتنتهي في أرشيفك – لا ترى ضوء النهار مرة أخرى. بالتأكيد ، قد تحصل على بعض حركة البحث المجاني ، ولكنها ليست دائمًا موثوقة ، على الرغم من أن بعض تلك المشاركات القديمة قد تكون أفضل ما كتبته على الإطلاق.

المشكلة الثانية هي كل شيء عن وسائل التواصل الاجتماعي. عندما بدأت في النشر على Twitter و Facebook ، أدركت مصدر قلق رئيسي واحد: يستغرق الأمر إلى الأبد لإدارة جدول زمني قانوني لوسائل التواصل الاجتماعي. حتى إذا وجدت أنه من الممتع تصميم الصور ومشاركة الروابط أو النصائح الرائعة على صفحاتك الاجتماعية ، فإنها تمتص إنتاجيتك مثل فراغ دايسون.

وهذه مشكلة كبيرة لأن كل واحد على وسائل التواصل الاجتماعي الآن ، وتفتقد بعض إمكانات النمو الهائلة إذا لم تشارك باستمرار المحتوى ذي الصلة الذي قد يجد عملاؤك جاذبية.

شيء صغير, يجمع Revive Old Post بين مشاركاتك القديمة والعديد من الأنظمة الاجتماعية في نوع جميل من الانسجام. تصل إلى مشاركاتك القديمة وتغريداتك أو تشاركها على Facebook أو Twitter أو LinkedIn بشكل عشوائي ، مما يجعلها حتى لا تضطر إلى إضاعة أي وقت من وقتك الثمين. المكوّن الإضافي المستخدم لأخذ مشاركاتك وتغريدها فقط ، ولكن تم دمجها منذ ذلك الحين مع مواقع اجتماعية أخرى ، مما يتطلب تغيير الاسم.

إحياء عملية إعداد المشاركة القديمة

لبدء كل شيء ، الأمر بسيط إلى حد ما. ما عليك سوى الانتقال إلى الواجهة الخلفية لموقع WordPress الخاص بك على الويب ، والانتقال إلى علامة التبويب Plugins على الجانب الأيسر من لوحة التحكم الخاصة بك والبحث عن المكوّن الإضافي Revive Old Post. انقر على زر التثبيت وقم بتنشيطه للمتابعة.

إحياء المشاركات القديمة - نشر تلقائي على وسائل التواصل الاجتماعي

تظهر علامة تبويب إعدادات Revive Old Post على الجانب الأيسر من لوحة التحكم مرة أخرى ، وتسمى Revive Old Post – بسيطة بما يكفي. انقر فوق علامة التبويب الرئيسية لبدء إعداد نظام المشاركة التلقائية. في علامة التبويب الحسابات ، يمكنك ربط ثلاثة حسابات اجتماعية مختلفة. ما عليك سوى النقر على أزرار Twitter أو Facebook أو LinkedIn لكتابة بيانات الاعتماد الخاصة بك للاتصال.

هذا هو أسهل ما يمكن الحصول عليه. إنها تتضمن بالفعل بعض الإعلانات وروابط الشركاء التابعين في المنطقة الرئيسية من لوحة التحكم الرئيسية ، ولكنها متفرقة إلى جانب ، لذا فهي ليست مشكلة. ليس عليك أيضًا اختيار جميع الحسابات الثلاثة. إذا كان لديك حساب Twitter فقط ، فانقر فوق الزر وقم بتسجيل الدخول في غضون بضع ثوانٍ.

حسابات

ستلاحظ أن جميع الإعدادات التي يمكنك تغييرها منظمة بشكل جيد في علامات تبويب صغيرة في أعلى الصفحة. لا يحتوي المكون الإضافي في الواقع على العديد من الميزات ، لذا من السهل الحفاظ على رباطة جسدك وإعداد الشيء بسرعة. تجدر الإشارة إلى أن المكون الإضافي لا يحتوي على أي ميزات غير ضرورية ، لذلك لن تجد أي فوضى.

عندما تذهب إلى الاعدادات العامة يمكنك تغيير الخيارات المختلفة مثل عدد الساعات التي تريد الانتظار فيها بين كل مشاركة تلقائية. هذا هو الإعداد الأساسي للتغيير نظرًا لأنك قد ترغب في نشر مشاركة مرة واحدة في اليوم ، أو عدة مرات في اليوم ، أو حتى مرة واحدة في الأسبوع.

تتوفر العديد من الميزات الأخرى للتحرير في هذه الخطوة ، لذا لا تتردد في تعديل أشياء مثل العمر الذي تريد الوصول إليه في أرشيفات المنشورات وعدد المنشورات التي تريد مشاركتها مع كل جولة.

أنا أستمتع الحد الإدنى للعمر الإعداد ، لأنك إذا نشرت بالفعل أحدث مشاركاتك تلقائيًا أو يدويًا ، فأنت لا تريد أن يرسلها هذا النظام مرة أخرى. يمكنك أيضًا تتبع مقدار حركة المرور التي اكتسبها المكون الإضافي من خلال Google Analytics وإزالة بعض أنواع المشاركات المحددة التي لا تريد مشاركتها.

على سبيل المثال ، أنا شخصياً لا أريد أبدًا أن أغرد على إحدى صفحات الويب أو الفواتير الخاصة بي ، لذلك سأقوم بإزالتها من قائمة الانتظار.

الاعدادات العامة

تنسيق مشاركاتك

الانتقال إلى تنسيق المشاركة علامة تبويب ، يمكنك رؤية بعض خيارات الإعداد لتضمين النص الافتراضي في كل مشاركة يتم نشرها. أنا أحب هذه المنطقة ، لأنه في المراحل الأولى من هذا المكون الإضافي لا يمكنك تضمين علامة تصنيف أو اسم مستخدم في التغريدات.

هناك أيضًا إعداد صغير لطيف لاستخدام أداة تقصير عناوين URL حتى لا تظهر التغريدات لفترة طويلة حقًا. تتضمن الإعدادات الأخرى تخصيص طول المشاركة ، وتضمين النص الإضافي ، والمكان الذي تريد أن يظهر فيه الرابط عند خروج المشاركة.

لا تتردد في الانتقال إلى موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك و ينكدين الصفحات إذا كنت تريد تعديلها أيضًا. علامات التبويب هذه تشبه إلى حد ما علامة التبويب تويتر الصفحة.

تنسيق المشاركة

جدولة مخصصة وميزات Pro أخرى

عند الانتقال إلى جدولة مخصصة علامة التبويب ، ستدرك بسرعة أنه يجب عليك دفع رسوم إضافية لاستخدامها. هذه واحدة من الميزات الرائعة المدرجة في الإصدار المميز. تتيح لك الجدولة المخصصة تعيين فترات زمنية محددة للساعة وحتى تعديل عدد المشاركات التي تريد إرسالها طوال الأسبوع. على سبيل المثال ، قد ترغب في إرسال مشاركتين يوم الاثنين بواحدة فقط يوم الأحد.

جدولة مخصصة

إليك ما تتلقاه أيضًا مع الإصدار الاحترافي:

  • تنسيق مشاركة LinkedIn
  • النشر على Facebook و Twitter بالصور
  • تحديد أنواع المنشورات التي تريد مشاركتها

بصراحة لن أرغب أبدًا في استخدام المكوّن الإضافي ما لم أتمكن من إزالة كل شيء باستثناء مشاركات مدونتي ، لذا فإن خيار 75 دولارًا للمحترفين أمر ضروري بالنسبة لي.

إذا كنت ترغب حقًا في أتمتة برامجك الاجتماعية ، فهذه واحدة من أفضل الطرق للقيام بذلك. لذلك ، أود أن أقول أن رسوم 75 دولارًا لمرة واحدة تستحق ذلك. فقط تأكد من استخدام البرنامج المساعد في المستقبل. تذكر أنك لا تقوم فقط بأتمتة مواقعك الاجتماعية ؛ لديك أيضًا فرصة فريدة للوصول إلى أرشيفاتك وجعل مشاركات مدونتك القديمة ذات صلة مرة أخرى.

بمجرد أن يصبح كل شيء جاهزا للذهاب يمكنك النقر على ابدأ المشاركة زر في الأسفل. يتضمن البرنامج المساعد أيضا راجع نموذج المشاركة زر ، وهو أمر رائع لمعرفة كيف ستبدو المشاركات قبل الالتزام.

ابدأ المشاركة

باستثناء المنشورات التي لا تريد إرسالها أبدًا

حتى بعد إزالة مجموعات النشر العامة مثل الصفحات والفواتير ، قد تجد عناصر محددة لا يجب إرسالها مطلقًا. إذا ذهبت إلى استبعاد المشاركات علامة تبويب على الجانب الأيسر من لوحة التحكم ، يمكنك تحديد مشاركات فردية لا يجب إرسالها مطلقًا عبر النظام.

استبعاد المشاركات


Revive Old Post هي واحدة من أفضل المكونات الإضافية للمشاركة الاجتماعية ، وستحصل على مكافأة إضافية تتمثل في إعطاء CPR لتلك المشاركات القديمة التي اعتقدت أنها ميتة. 75 دولارًا أمريكيًا ليس تغييرًا كبيرًا ، ولكن على المدى الطويل ، من المنطقي أن تتخلص من الأموال إذا كنت تريد أن تنشر مشاركاتك القديمة من خلال وسائل التواصل الاجتماعي ونمنحها 5.0 لأنها حقًا واحدة من أفضل المكونات الإضافية الاجتماعية المتاحة.

أخبرنا في قسم التعليقات إذا كان لديك أي أسئلة حول المكوّن الإضافي Revive Old Post!

Jeffrey Wilson Administrator
Sorry! The Author has not filled his profile.
follow me
    Like this post? Please share to your friends:
    Adblock
    detector
    map