إدارة فريقك بفعالية: أفضل الإضافات لإدارة المشاريع في WordPress

ينجرف معظمنا عند إطلاق موقع ويب ، وحماسنا يقودنا إلى الاعتقاد بأننا قادرون على التعامل مع كل شيء بأنفسنا – وإلى حد ما ، يستطيع في الأيام المبكرة.


ومع ذلك ، مع نمو مدونتك ، يصبح البقاء على رأس كل شيء أكثر صعوبة. في مرحلة ما ، سترغب في تسليم المسؤولية عن بعض المهام لأشخاص آخرين. يسمح لك هذا بقضاء وقتك في التركيز على الأشياء التي تجيدها. بالطبع ، هذا له ميزتان رئيسيتان:

  • يحرر وقتك
  • يمكن تنفيذ المهام من قبل المتخصصين

عندما يتم ذلك بشكل صحيح ، فإن وجود فريق جاهز للعمل على موقعك على الويب يمكن أن يضيف الكثير من القيمة ويمكن أن يساعد موقعك على النمو بشكل أسرع. على الجانب الآخر ، يمنحك شيء آخر للتفكير فيه: كيف ستدير فريقك.

لحسن الحظ ، يحتوي WordPress على الكثير من المكونات الإضافية المخصصة لإدارة المشاريع المتاحة ، مما يعني أنه يمكنك تنظيم فريقك والتواصل معه والتعاون معه بأقل قدر من الضجة. فيما يلي بعض الإضافات المفضلة لإدارة مشروع WordPress.

WP Project Manager WordPress Plugin

مدير مشروع WP

إذا كنت تبحث عن حل إدارة المشاريع منخفضة التكلفة ، فإن جوهرها البرنامج المساعد WP Project Manager يمكن تحميله مجانا. يحتوي الإصدار المجاني من المكون الإضافي على وظائف محدودة للغاية ، ولكنه يوفر طريقة أساسية لإنشاء المهام والتواصل مع أعضاء فريقك.

يتيح لك المكوِّن الإضافي إنشاء مشاريع جديدة ، ثم تعيين مستخدمين ذوي صلة بهذا المشروع. بعد القيام بذلك ، يمكن لأعضاء الفريق التواصل داخل لوحة تحكم WordPress ومشاركة الملفات مع بعضهم البعض. يمكنك أيضًا إضافة قوائم المهام داخل المشروع ، وتعيين مستخدمين فرديين لكل مهمة – حتى أن هناك شريط تقدم لتظهر لك كيف تسير الأمور.

إذا كنت تحب الوظائف الأساسية للمكون الإضافي ، فيمكنك الترقية إلى Pro. هناك تقويم مرئي يوضح لك وقت استحقاق مهام معينة ومن المسؤول عن كل مهمة. إذا تغيرت الأشياء ، يمكنك سحب وإسقاط مهمة لتغيير تاريخ الاستحقاق. لديك أيضًا المزيد من التحكم في مستويات أذونات المستخدم ، مما يتيح لك تحديد من يمكنه رؤية أشياء معينة والقيام بها. لمزيد من الوظائف ، يدعم WP Project Manager الوظائف الإضافية المتميزة ، بما في ذلك متتبع الوقت المفيد وحل الفواتير وتكامل WooCommerce.

Orbis وورد البرنامج المساعد

أوربيس

ال البرنامج المساعد Orbis يدعم عددًا من الوظائف المناسبة لإدارة الأعمال الصغيرة ، بما في ذلك إمكانات إدارة المشروع – المكون الإضافي مفيد أيضًا لإدارة علاقات العملاء. يمكن تنزيل إطار عمل Orbis الأساسي مجانًا. إنه مثالي لأولئك منكم الذين يعملون مع شركات متعددة: يمكنك إضافة أشخاص وإنشاء مشاريع ، ثم تعيين كل واحد لشركة معينة. يتيح لك هذا البقاء على اطلاع بما يلزم القيام به لكل من عملائك ، وبأي تاريخ.

يمكنك إضافة وظائف أكثر تعقيدًا إلى إطار عمل Orbis باستخدام أحد ملحقات Orbis العديدة. يتوفر حاليًا ثمانية ملحقات – أربعة ملحقات مجانية وأربعة إضافات متميزة بتكلفة 39 يورو لكل منها. من منظور إدارة المشروع ، تتضمن بعض ملحقات Orbis الأكثر فائدة مهام Orbis (والذي يتيح لك إنشاء المهام وتعيين أعضاء الفريق وتحديد المواعيد النهائية) و Orbis Finance (التي تضيف وظائف مالية إلى Orbis ، مما يساعدك على البقاء على رأس تكاليف المشروع).

CollabPress وورد البرنامج المساعد

CollabPress

إذا كانت ميزانيتك محدودة, CollabPress هو برنامج مجاني مفتوح المصدر تماما لإدارة المشاريع. يمنحك طريقة سهلة لإدارة جميع مشاريعك في مكان واحد ، من خلال السماح لك بإنشاء عدد غير محدود من المشاريع في لوحة تحكم WordPress. في كل مشروع ، لديك القدرة على تقسيم الأشياء إلى مهام أصغر ومناقشة المهام الفردية والمشروع العام مع أعضاء الفريق – للمساعدة في إبقاء الفريق بأكمله محدثًا ، يمكنك أيضًا تشغيل إشعارات البريد الإلكتروني التي يتم إرسالها عند إضافة مهمة أو تعليق جديد إلى مشروع اشتركوا فيه.

يدعم المكون الإضافي CollabPress أيضًا عرضًا تقويميًا مفيدًا ، والذي يسمح لك بالتخيل عند استحقاق مهام معينة. إذا كنت قلقًا بشأن الخصوصية ، فإن المكون الإضافي يتضمن سجل النشاطات حتى تتمكن من مراقبة ما يفعله فريقك. للحصول على مكون إضافي مجاني ، فإن CollabPress غني بالمميزات بشكل مدهش ويمكن دمجه بالكامل مع BuddyPress.

مشروع بانوراما وورد البرنامج المساعد

مشروع بانوراما

Project Panorama هو المكوّن الإضافي المثالي لإدارة المشروع لأولئك الذين يرغبون في تصور تقدم المشروع. كما هو الحال مع معظم المكونات الإضافية لإدارة المشروع ، يمكنك الحصول على الوظائف الأساسية مجانًا – متاحة عن طريق التنزيل مشروع بانوراما لايت. يتيح لك هذا الإصدار المجاني من المكون الإضافي إنشاء المشاريع ، وتعيين تواريخ البدء والانتهاء ، وتحديد المعالم الرئيسية ، وتتبع التقدم. كما يوفر لك واجهة لمناقشة المشاريع الفردية مع أعضاء الفريق.

بينما يتيح لك Project Panorama Lite معرفة مدى تقدم المشروع باستخدام مجموعة متنوعة من الرسوم البيانية والرسوم البيانية الأنيقة ، إذا كنت تريد مجموعة الوظائف الإضافية الكاملة للمكون الإضافي ، فستحتاج إلى الترقية إلى نسخة للمحترفين – تبلغ تكلفة ترخيص موقع واحد 50 دولارًا ، ولكن إذا كنت ترغب في استخدام Project Panorama على جميع مواقع الويب الخاصة بعملائك ، فإن ترخيص الموقع غير المحدود يكلف 75 دولارًا.

يتيح لك المكوِّن الإضافي الكامل لـ Project Panorama تقسيم كل مشروع إلى مهام ومراحل أصغر. كما يمنحك خصوصية أكبر ، حيث يمكنك حماية المشاريع بكلمة مرور ، بالإضافة إلى تقييد الوصول إلى المشاريع لأعضاء الفريق الفرديين. أخيرًا ، يمنحك المكون الإضافي المتميز مكانًا لتحميل وتخزين الملفات التي يحتاجها أعضاء الفريق.

مهمة! وورد البرنامج المساعد

مهمة!

إذا كنت تريد مكوّنًا إضافيًا لإدارة المشاريع يدعم فقط الوظائف التي تريدها تمامًا بحاجة إلى, من الجدير التحقق من TaskFreak! توصيل في. البرنامج المساعد سهل الاستخدام ويتيح لك إدارة مشاريعك مباشرة من لوحة تحكم WordPress.

مهمة! يتيح لك إنشاء المهام ثم تعيين أعضاء الفريق بناءً على أدوار مستخدم WordPress الخاصة بهم – يمكنك التحكم في المهام الفردية بهذه الطريقة أيضًا. يمكنك أيضًا فتح المهام للجمهور والمشتركين من خلال إنشاء مهام عامة. المهمة! تعمل الواجهة على تسهيل المناقشات بين أعضاء الفريق ، وتوفر حتى طريقة سهلة لتحميل ومشاركة المستندات. أفضل شيء في هذا البرنامج المساعد؟ مهمة! مجاني تمامًا.

افكار اخيرة

إذا كنت ترغب في التأكد من أن فريقك يعمل بأكثر الطرق الممكنة فعالية ، فإن المكوّن الإضافي لإدارة المشروع أمر ضروري حقًا. لا يقتصر الأمر على إبقاء الجميع يتحرك في نفس الاتجاه ، ولكنه يجعل الأمر أسهل بكثير لتعيين المهام ومناقشة التقدم مع أعضاء الفريق.

إذا لم تكن متأكدًا من القيمة التي ستضيفها المكوِّن الإضافي لإدارة المشروع إلى نشاطك التجاري ، فإن معظم المكونات الإضافية تأتي مع إصدار مجاني بوظائف محدودة. يعد هذا أمرًا رائعًا لمشرفي المواقع المهتمين بالميزانية ، وأنا أوصيك بشدة باختبار واحد ، ثم الترقية إلى الإصدار المميز إذا كنت تحب واجهة المكون الإضافي – وبالطبع ، إذا كانت الوظيفة الإضافية تبدو وكأنها شيء تحتاج إليه.

هل لديك برنامج مساعد لإدارة المشاريع مفضل؟ شارك أفكارك في مساحة التعليق أدناه!

Jeffrey Wilson Administrator
Sorry! The Author has not filled his profile.
follow me
    Like this post? Please share to your friends:
    Adblock
    detector
    map