احتضن المستقبل باستخدام هذه الإضافات في محرر الواجهة الأمامية WordPress

غالبًا ما يشعر محررو المنشورات والصفحات في WordPress وكأنهم جزء من البرنامج متخلف عن بقية النظام الأساسي. إن التبديل باستمرار بين المحرر وعرض الواجهة الأمامية للمنشور هو طريقة غير مثالية للعمل ، خاصة عند محاولة الحصول على عرض المحتوى الخاص بك بشكل صحيح.


مع أخذ ذلك في الاعتبار ، من المثير أن تعرف أن فريق تطوير WordPress يعمل على إضافة تحرير مباشر – حيث تعمل على مشاركاتك كما تظهر للقراء ، من خلال الواجهة الأمامية لموقعك – ​​إلى البرنامج.

في منشور حديث ، غطى توم تداعيات الوصول الوشيك للتعديل المباشر في الواجهة الأمامية إلى WordPress ؛ ولكن إذا لم تتمكن من الانتظار حتى تصبح جزءًا من الوظائف الأساسية ، فإليك بعض خيارات تعديل المحتوى الأمامية المضمنة التي يمكنك تجربتها اليوم.

تنصل: WPExplorer هي شركة تابعة لواحد أو أكثر من المنتجات المدرجة أدناه. إذا نقرت على رابط وأكملت عملية شراء ، فيمكننا إنشاء عمولة.

WordPress محرر الواجهة الأمامية

WordPress محرر الواجهة الأمامية

هذا البرنامج المساعد يجري العمل عليها من قبل بعض أعضاء فريق تطوير WordPress الأساسي ، ومن المتوقع أن يتم تضمينه في جوهر WordPress وظيفياً في المستقبل. هذا يعني أن تحرير المحتوى في الواجهة الأمامية سيأتي أخيرًا إلى WordPress!

تسمح لك الميزات حتى الآن بتحرير عنوان ومحتوى منشور المدونة مباشرة من الواجهة الأمامية لموقع الويب الخاص بك ، بشرط أن تكون مسجلاً للدخول إلى الموقع. لإضافة محتوى وتعديله ، إنها ببساطة حالة نقر على النص والكتابة – إنه سهل الاستخدام بشكل مدهش.

للسماح لك بتحرير المحتوى كما تفعل عبر محرر المنشورات القياسي ، يضيف هذا البرنامج المساعد شريط قائمة أفقي ثابت إلى أعلى الشاشة ، والذي يحتوي على جميع أدوات تحرير المنشورات. يتضمن هذا خيارات التنسيق ، وأزرار لإدراج الروابط والصور ، والقدرة على إدارة الفئات والعلامات ، بالإضافة إلى المزيد. يمكنك أيضًا حفظ مشاركتك أو نشرها من الواجهة الأمامية وإذا كنت تريد في أي وقت التبديل إلى محرر مشاركات WordPress التقليدي ، فهناك زر مفيد لذلك أيضًا.

إذا كنت لا تستطيع الانتظار وترغب في بدء تحرير المحتوى مباشرةً على موقعك الآن ، فأنت حر في تثبيت المكوّن الإضافي WordPress Front-End Editor. كن حذرًا ، فهذا عمل قيد التنفيذ وليس المنتج النهائي بعد.

الإيجابيات: مجاني ، سهل الاستخدام ، واجهة جميلة ، ويبدو أنه يعمل بشكل جيد.

سلبيات: لا يزال قيد العمل ، لا يتضمن خيارات تخطيط الصفحة ، فقط تحرير المحتوى وتنسيقه.

قد يجد المستخدمون الذين يريدون شيئًا أكثر صقلًا الإضافات الأخرى في هذه القائمة أكثر جاذبية ، ولكن إذا كنت تريد معاينة للمستقبل ، فيمكنك تثبيت هذا المكون الإضافي مباشرةً من لوحة تحكم المشرف في WordPress.

احصل على WordPress Front-End Editor

مؤلف مرئي

مؤلف مرئي للواجهة الأمامية

Visual Composer من WP Bakery هو مكون إضافي قد سمعت عنه ؛ يرجع ذلك بشكل أساسي إلى حقيقة أنه واحد من أفضل 3 مكونات إضافية مبيعة في سوق CodeCanyon. على الرغم من أن هذا المكون الإضافي كان منشئ الصفحات الخلفية المشهور للغاية في WordPress لبعض الوقت الآن ، أضاف تحديث حديث تحرير محتوى أمامي إلى Visual Composer ، مما يجعله إضافة أكثر من تستحق هذه القائمة.

بالإضافة إلى عناصر المحتوى 40+ التي يمكن إضافتها بسهولة إلى صفحاتك ، ثم نقلها إلى موضعها باستخدام محرر السحب والإفلات ، يمكنك الآن تحرير المحتوى كما يراه القراء ، بفضل “ما تراه هو” محرر “ما تحصل عليه” ، كل ذلك من الواجهة الأمامية لموقعك. يتم الآن دمج محرر الواجهة الأمامية لـ Visual Composer في السمات الأكثر شيوعًا بواسطة WPExplorer ، والتي يجب أن تمنحك فكرة جيدة عن مدى جودة هذا المكون الإضافي.

الإيجابيات: تمت تجربتها واختبارها بواسطة 1000 مستخدم ، والعديد من عناصر المحتوى ، وتحرير السحب والإفلات من الأمام ، والكثير من المكونات الإضافية لتوسيع الميزات.

سلبيات: ليس مجانيًا ، هناك الكثير من الميزات للتعرف عليها.

احصل على مؤلف مرئي

الشعير – البرنامج المساعد التحرير المضمنة لوورد

الشعير محرر في الخط الأمامي

Barley هو محرر محتوى في الواجهة الأمامية متوفر الآن لـ WordPress. يعمل هذا الخيار بطريقة مشابهة لبرنامج WordPress Front-End Editor ، وبمجرد تثبيته ، يمكن للمستخدمين الذين قاموا بتسجيل الدخول النقر فوق محتوى المنشورات لبدء تحريره من خلال الواجهة الأمامية لموقعهم.

يمكن تحرير أي جزء من المنشور بما في ذلك العنوان ، ببساطة عن طريق النقر ثم الكتابة. بدلاً من إظهار شريط أدوات ثابت يحتوي على خيارات التنسيق ، يعرض Barley قائمة حساسة للسياق ، اعتمادًا على ما تفعله. مثل محرر الواجهة الأمامية قيد التطوير ، يمكنك تعديل فئات وعلامات المنشور ، من خلال عرض الواجهة الأمامية. من السهل أيضًا إضافة الصور وتعيين صورة مميزة من خلال الواجهة الأمامية.

على الرغم من أن Barely يعمل بشكل جيد حقًا ، إلا أنه لا يوجد الكثير لفصله عن العمل الجاري WP Front-End Editor ، وإذا تم إدراج هذا المكون الإضافي في جوهر WordPress ، فمن الصعب معرفة أين سيجد Barely for WordPress جمهوره.

الإيجابيات: يعمل بشكل جيد ، وواجهة جميلة ، ومنتديات الدعم ، ومقاطع الفيديو المساعدة ، والتذاكر.

سلبيات: غير مجاني ، غير قادر على إنشاء تخطيطات متقدمة.

احصل على محرر الشعير في الخط

الملحن المباشر

أداة إنشاء صفحة الملحن الحية

Live Composer هو مكون إضافي ممتاز ميسور التكلفة يسمح لك بإنشاء تنسيقات مخصصة لصفحاتك من خلال الواجهة الأمامية لموقع WordPress الخاص بك. لقد نشرنا نظرة عامة كاملة عن Live Composer مؤخرًا ، حيث يمكنك معرفة جميع ميزاته ، لذا سنلقي نظرة اليوم على إمكانيات التحرير الأمامية.

على الرغم من أن هذا المكون الإضافي يتضمن ميزات أكثر بكثير من الخيارين المغطيين حتى الآن ، إلا أن هذا يأتي على حساب سهولة الاستخدام والبساطة. لا يمكن اعتبار Live Composer محررًا مباشرًا ، لأنه على الرغم من أنه يمكنك تعديل الخطوط وجوانب العرض التقديمي الأخرى من خلال الواجهة الأمامية لموقعك ، فلا يمكنك تحرير النص مباشرة على الصفحة. للقيام بذلك ، يجب عليك تنشيط نافذة تراكب مشروط ثم البدء في الكتابة.

إذا كنت تريد أداة إنشاء صفحات أمامية تمنحك معاينة مباشرة لتخطيطاتك وتصميماتك عندما تتشكل ، وكل ذلك من خلال واجهة السحب والإفلات ، فقد يكون Live Composer خيارًا جيدًا للقيمة. ولكن بالنسبة لأولئك الذين يريدون فقط طريقة بسيطة لتعديل المحتوى الخاص بهم مباشرة في السطر ، فهذا ليس الخيار الأفضل.

الإيجابيات: قم بإنشاء تخطيطات الصفحة وتغيير الخطوط وتصميم النص وإضافة وحدات متعددة إلى الصفحة وبأسعار معقولة نسبيًا للمكوِّن الإضافي المتميز.

سلبيات: لا يوجد تعديل حقيقي للنص ، واجهة مشغولة ، افتقار إلى البساطة ، ليس مجانيًا.

احصل على الملحن المباشر

صفحة السرعة

صفحة السرعة

يشترك VelocityPage في Live Composer أكثر من المكوّن الإضافي WordPress Front-End Editor ، وذلك بفضل أدوات بناء الصفحة بشكل أساسي. ومع ذلك ، نظرًا لأن هذا المكون الإضافي يهدف إلى التخلص من واجهة إدارة WordPress ، فإن التحرير المباشر هو بالتأكيد أحد المجالات التي حصل عليها المطورون في أنظارهم.

بمجرد التثبيت على الموقع ، يمكن للمستخدمين الذين قاموا بتسجيل الدخول والذين يشاهدون الصفحة النقر فوق الزر “تحرير” لبدء إجراء تغييرات على المحتوى في السطر من الواجهة الأمامية. تتشابه واجهة تحرير محتوى الصفحة مع الشعير ، حيث يتم عرض قائمة حساسة للسياق عند التفاعل مع المحتوى. لكن هذا المكون الإضافي يتجاوز مجرد السماح لك بتحرير المحتوى في السطر.

يمكن استخدام VelocityPage لبناء التخطيطات وإدراج العديد من العناصر المختلفة في الصفحات ويأتي مع مجموعة مختارة من قوالب الصفحات عالية الجودة. ولكن بتجاهل الميزات الأخرى ، كمحرر مباشر ، فإن هذا البرنامج المساعد يقوم بعمل رائع. لكن إغفالًا كبيرًا هو أنه يعمل فقط على الصفحات ، وليس المنشورات. إذا كنت تبحث ببساطة عن طريقة لتعديل المحتوى الخاص بك في السطر من الواجهة الأمامية ، فقد يكون VelocityPage شديد المبالغة في تلبية احتياجاتك وميزانيتك. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في إنشاء تخطيطات وإضافة نطاق من عناصر الصفحة إلى صفحاتك أيضًا ، فهذا منتج عالي الجودة.

الإيجابيات: يقوم بتحرير المحتوى المضمّن بشكل جيد وسهل الاستخدام ويشعر وكأنه جزء من WordPress ، والكثير من ميزات منشئ الصفحات.

سلبيات: لا يعمل على المنشورات ، والمكلفة نسبيًا ، وربما المبالغة بالنسبة لأولئك الذين يسعون فقط إلى محرر مباشر.

احصل على VelocityPage

استنتاج

كما ترى ، هناك عدد من المطورين الذين يعملون على إضافة تحرير محتوى مباشر إلى WordPress. سواء كنت تحب هذه الطريقة في استخدام WordPress أم لا ، مع توقع أن يتضمن البرنامج قريبًا تعديل الواجهة الأمامية ، يبدو أن هذه الميزة موجودة لتبقى.

ما رأيك في برامج تحرير الواجهة الأمامية لـ WordPress؟ هل تستخدم هذه الميزة على موقعك?

Jeffrey Wilson Administrator
Sorry! The Author has not filled his profile.
follow me
    Like this post? Please share to your friends:
    Adblock
    detector
    map