5 أدوات لاختبار أداء WordPress وسرعة الموقع

أدوات لاختبار أداء WordPress وسرعة الموقع

هل سبق لك أن جلست وانتظرت موقع ويب بطيء التحميل؟ هناك احتمالات ، بدلاً من انتظار الثواني الثمينة لتحميل الموقع ، اخترت عودة زر. بعبارة أخرى ، يعمل الإنترنت بوتيرة محمومة ، وإذا لم يستطع موقعك مواكبة خطر فقدان العملاء والزوار والمشتركين – لهذا السبب من المهم اختبار أداء WordPress بانتظام وإجراء تحسينات على موقعك.


تتمتع المواقع السريعة بتفاعل أفضل بين المستخدمين ومعدلات تحويل ، وربما حتى تصنيفات محرك البحث – لقد حان الوقت بالنسبة لك للانضمام. في هذا المنشور ، أستكشف خمس أدوات لاختبار أداء وسرعة موقع WordPress الخاص بك ، حتى تتمكن من إجراء التغييرات اللازمة اليوم.

لماذا موقع WordPress الخاص بك بطيء?

هناك العديد من الأسباب التي تؤدي إلى أداء موقعك بشكل أسوأ من المعتاد. تختلف سرعات التحميل من موقع لآخر ، ولكن هناك بعض العوامل التي تعوق معظم المواقع.

لمواقع ووردبرس] الأسباب الأكثر شيوعًا من بطء تحميل الصفحة هي:

  • المكونات الإضافية المتضخمة / غير المكتملة
  • مواضيع مشفرة بشكل سيئ
  • ملفات الصور الكبيرة
  • استضافة ضعيفة (غير مناسبة لموقعك)

سنوضح لك أدناه كيفية إصلاح هذه المشكلات الشائعة. ومع ذلك ، قبل الانتقال إلى تحسين موقعك على الويب ، تحتاج إلى معرفة مدى سرعة تشغيله في المقام الأول.

أفضل الأدوات لاختبار أداء WordPress

ستمنحك الأدوات التالية لاختبار أداء WordPress صورة كاملة لمدى جودة تشغيل موقعك على الويب. يمكنك استخدام أداة واحدة ، أو استخدامها جميعًا معًا للإسناد التبادلي لبيانات موقع الويب.

1. Google PageSpeed ​​Insights

جوجل PageSpeed ​​رؤى

PageSpeed ​​Insights هي من بنات أفكار Google. يقيس تطبيق الويب هذا هذا ويختبر أداء WordPress على موقعك عبر أجهزة متعددة ، بما في ذلك متصفحات سطح المكتب والجوال. هذا مفيد إذا كان زوارك يصلون إلى موقعك من مجموعة متنوعة من أحجام الشاشة والأجهزة.

2. أدوات Pingdom

أدوات Pingdom

Pingdom هي أداة مجانية تمنحك معلومات أداء الموقع بالكامل بما في ذلك وقت التحميل وحجم الصفحة بالإضافة إلى تحليل مفصل لكل صفحة على موقع الويب الخاص بك. وأفضل ما في الأمر أن هذا التطبيق يحفظ سجل الأداء الخاص بك ، بحيث يمكنك تتبع ما إذا كانت جهودك لتحسين أوقات التحميل تعمل.

3. GTmetrix

اختبار أداء GTmetrix

التقرير الذي GTmetrix يعرض لك تاريخًا كاملاً لسرعات تحميل موقع الويب ، بالإضافة إلى تقرير مفصل يقترح طرقًا لتحسين أداء موقع الويب الخاص بك. بخلاف أدوات تحليل الصفحة الأولية ، تحتوي أداة الويب هذه أيضًا على ميزة تشغيل الفيديو التي تمكنك من معرفة مكان حدوث اختناقات سرعة التحميل.

4. WebPagetest

WebPagetest

WebPagetest يمنحك سرعة تحميل موقعك وتفصيلًا لأداء موقعك. إنه فريد من حيث أنه يسمح لك بتحديد بلد لعرض تقريرك منه ، حتى تتمكن من معرفة مستوى أداء موقعك في جميع أنحاء العالم. هذا مفيد إذا كان لديك قاعدة مستخدمين كبيرة في الخارج.

5. متصفح YSlow المساعد

YSlow متصفح البرنامج المساعد

YSlow هو مكون إضافي للمتصفح يتيح لك تتبع أداء أي موقع تزوره حاليًا. لا يمنحك وقت التحميل الفعلي ، ولكنه يكسر أكثر من 20 من إشارات الأداء المختلفة. يمكن أن يساعدك هذا في مقارنة موقع المنافسين الآخرين داخل مكانك لمعرفة كيف يقف موقعك.

خيارات لتحسين أداء موقع WordPress الخاص بك

بمجرد أن يكون لديك فكرة واضحة عن أداء موقعك ، يمكنك البدء في تحسينه. ستجد أدناه بعض الأسباب الأكثر شيوعًا لبطء تحميل الصفحة وما يمكنك فعله لإصلاحها.

استضافة متخصصة

WPEngine

إن أرخص حل استضافة ليس الخيار الأفضل أبدًا لأداء موقع الويب العالي. عادةً ما لا تحتوي الاستضافة الأرخص على النطاق الترددي المخصص لتلبية جميع تفاصيل موقع WordPress الخاص بك (هذه إحدى الطرق التي يبقون فيها تكاليفهم تحت السيطرة لتقديم تلك الأسعار المنخفضة المجنونة).

لا يزال بإمكان الاستضافة المشتركة تغطية جميع احتياجات موقعك ؛ عليك فقط القيام ببحثك أولاً. إذا كنت تبحث عن خدمة استضافة WordPress مخصصة ، فإن أيًا مما يلي خيارات رائعة:

  • محرك WP
  • Kinsta
  • معبد الإعلام
  • دولاب الموازنة
  • وورد VIP

خذ بعين الاعتبار إلغاء تثبيت بعض الإضافات

استعلام مراقب البرنامج المساعد وورد الحرة

قد يكون من المغري للغاية إضافة ميزة أخرى إلى موقع الويب الخاص بك من خلال استخدام البرنامج المساعد ؛ بعد كل شيء ، هناك أكثر من 30،000 الإضافات المتاحة من وورد البرنامج المساعد دليل وحده.

إذا كنت تفكر في تثبيت مكون إضافي ، فتأكد من جودته ، حيث قد تؤدي المكونات الإضافية ذات الرموز السيئة إلى إبطاء موقعك. عند اختيار المكوِّن الإضافي ، تأكد من أنه يحتوي على تقييم عالي وعدد كبير من التنزيلات وتم تحديثه مؤخرًا.

تتمثل إحدى الطرق لمعرفة المكونات الإضافية التي تؤثر في أداء موقعك في استخدام أداة تسمى مراقب الاستعلام. يمكنك مراجعة كل مكون إضافي على موقعك ، وإلغاء تنشيط كل مكون وإعادة تنشيطه ، أثناء إجراء اختبارات تحميل الموقع – أو يمكنك استخدام هذا المكون الإضافي. ينشئ هذا المكون الإضافي تقريرًا كاملاً لجميع استعلامات قاعدة البيانات على موقعك ، والتي يمكن بعد ذلك تصفيتها حسب المكون لمعرفة المكونات الإضافية التي تستخدم مواردك. يوفر المكوّن الإضافي أيضًا معلومات حول الخطافات التي تم تشغيلها ، وأخطاء PHP ، وفارغ الاستعلام ، والبرامج النصية والأنماط ، وطلبات HTTP ، وعمليات إعادة التوجيه ، وطلبات Ajax والمزيد.

إسقاط موضوعك ضعيف الترميز

انتبه إلى أن المظاهر ذات الترميز السيئ والجودة المنخفضة يمكن أن تؤثر بشكل كبير على أداء موقعك. حتى إذا كنت قد دفعت سعرًا ممتازًا لموضوع ما ، فهذا لا يضمن حصوله على رمز عالي الجودة.

المعيار الجيد هو اختبار السمة الحالية الخاصة بك ، أو السمة التي تفكر في شرائها ، مقابل موضوع WordPress الأصلي الموجود بعد التثبيت الجديد (ومثلما تعلم ، كل موضوعات WordPress المجانية والموضوعات المتميزة المصممة هنا على يستخدم WPExplorer كودًا نظيفًا وصالحًا للمساعدة في تحسين أداء موقعك ، بما في ذلك إطار عمل WordPress الأكثر مبيعًا.

ضغط وتحسين الصور

TinyPNG

تعتبر الصور عالية الجودة حاسمة في مساعدة المحتوى الخاص بك وموقع الويب الخاص بك على التميز ، ولكن لا تدعهما يؤثران في أداء موقعك. يمكنك ضغط الصور وتحسينها دون فقدان الجودة ، مما يحافظ على تشغيل موقعك بسرعة. ستضغط المكونات الإضافية التالية أي شيء موجود في قسم مكتبة الوسائط على موقعك على الويب.

إذا كنت لا تريد تثبيت مكون إضافي ، فهناك خيار آخر هو استخدام أداة ضغط الصور عبر الإنترنت ، مثل TinyPNG أو وحش بحري أسطوري, قبل تحميل الصورة على موقعك.

استخدم البرنامج المساعد للتخزين المؤقت

إجمالي ذاكرة التخزين المؤقت W3

نظرًا لأنه يجب على مواقع WordPress إجراء طلبات قاعدة بيانات منتظمة ، فإن المكوّن الإضافي للتخزين المؤقت يقلل هذه الطلبات من خلال إنشاء صفحة HTML ثابتة لعرضها بدلاً من ذلك. يمكن أن تساعد المكونات الإضافية للتخزين المؤقت موقعك على معالجة كميات أكبر من حركة المرور ، وكذلك ضغط وتحسين مناطق أخرى من موقعك. اثنين من الإضافات التخزين المؤقت الأكثر استخداما هي WP Super Cache و إجمالي ذاكرة التخزين المؤقت W3. من الصعب اختيار أحدهما على الآخر ، لذا ألقِ نظرة بنفسك واختر أيهما يأخذك.

استمرار صيانة الموقع

إذا كنت تريد أن يظل موقعك سريعًا ، فسيلزمك صيانته بشكل منتظم. تتضمن الصيانة المستمرة على موقعك التعامل مع التعليقات غير المرغوب فيها ، وإصلاح أي روابط وصفحات معطلة ، وتحسين قاعدة بياناتك باستخدام مكون إضافي مثل WP-DBManager. سيساعد ذلك في الحفاظ على أداء موقعك عاليًا ، لذلك لا ترى انخفاضًا في موقعك الذي تمت ترقيته حديثًا والذي عملت بجد من أجله.

خلاصة وورد الأداء

سيصبح امتلاك موقع ويب عالي الأداء بسرعات تحميل عالية أكثر أهمية فقط مع مرور الوقت. لحسن الحظ ، من خلال مجموعة من الأدوات المجانية عبر الإنترنت ومكونات WordPress الإضافية ، يمكنك اختبار أداء WordPress على موقعك للعثور على نقاط المشاكل وإصلاحها دون الكثير من العمل.

كيف تحافظ على موقعك هزيلاً وسريعاً؟ أي ذكر البرنامج المساعد فاتنا؟ أود أن أسمع عنها!

Jeffrey Wilson Administrator
Sorry! The Author has not filled his profile.
follow me
    Like this post? Please share to your friends:
    Adblock
    detector
    map