GoDaddy: هل ما زلت عدوًا لووردبريس أو خدمة استضافة ولدت من جديد؟

كانت أوقات التحميل البطيئة بشكل مؤلم ، وخدمة العملاء السيئة ، وعمليات البيع الشديدة وعدم توافق المكونات الإضافية ، قد ابتليت بسمعة GoDaddy كمضيف WordPress. منذ فترة طويلة يرتبط بشكل رئيسي بمشاعر المستخدم السلبية ، يتحول المد ببطء ببطء لصالح خدمة استضافة ولدت من جديد.


كان GoDaddy متعمدًا في تحسين أداء المنتج وسهولة استخدامه ودعم العملاء والمنتج.

بشكل أكثر تحديدًا ، لقد وضعوا دفعة كبيرة لدمج WordPress بشكل كامل في عروض منتجاتهم للمبتدئين والمحترفين على حد سواء مع سلسلة من الحزم الموجهة خصيصًا إلى النظام الأساسي.

فهل كان لجهودهم أي تأثير كبير ، أم أن GoDaddy لا يزال عدوًا لـ WordPress؟ في هذه المقالة ، سنغطي التاريخ المشحون غالبًا لعلاقة GoDaddy مع WordPress واتجاههم الجديد والمنتجات والخدمات المعروضة الآن.

GoDaddy و WordPress: بين الحين والآخر

أسس بوب بارسونز وفريقه في عام 1997 باسم Jomax Technologies ، وأعادوا تسمية شركة البرمجيات هذه GoDaddy في عام 1999. وقد عكس اسمها التجاري الهزلي ، الذي لا يُنسى ، نهج الشركة الغريب في الإعلان.

لم يكن كل شيء مبحراً فيما يتعلق بـ WordPress. غالبًا ما اشتكى المطورون من بطء أوقات التحميل على مر السنين ، كما تم تسليط الضوء بشكل متكرر على الإجابات غير المتسقة واللوم غير المناسب من الدعم الفني.

تم نقل مدون واحد إلى يعبر عن نفسه بعبارات قوية حتى عام 2013:

إن القول بأنهم “WordPress Friendly” يشبهون أن صديقك الثوري ودود بينما تستخدم كل أونصة من القوة التي تحاول منعها من مهاجمتي!!

ومع ذلك ، في العامين ونصف العام الماضيين ، حاول الرئيس التنفيذي الجديد بليك إيرفينغ تغيير الشركة بشكل كبير.

تحت قيادته ، قام GoDaddy بتجديد عروض المنتجات ، وتوسيع مركز الاتصال الخاص بدعم العملاء ، وتحسين التدريب على الدعم الفني ، و تناولت تمثيل الشركة للمرأة. لقد بدأوا أيضًا في رعاية عدد من أحداث WordCamp دوليًا.

إعداد حساب WordPress سلس

استضافة WordPress المدارة من GoDaddy.

استضافة WordPress المدارة من GoDaddy.

باستخدام GoDaddy’s Managed Hosting ، لم يعد التحذير القديم من “تحصل على ما تدفع مقابله” ساريًا. على الرغم من أن التسعير لا يزال من بين الأدنى في الصناعة (إنهم يديرون حاليًا عرضًا ترويجيًا مع استضافة WordPress الأساسية بدءًا من دولار واحد شهريًا) ، إلا أن مستوى القيمة المعروضة قد ارتفع بشكل كبير.

لم يعد WordPress ببساطة أحد الخيارات العديدة في GoDaddy. بدلاً من ذلك ، جعلوا WordPress مواطنًا من الدرجة الأولى في مجموعة منتجاتهم مع مجموعة من الحلول التي يصفها الموظفون بأنها عرض منتج “مُدار بإحكام”. سترى الفرق فور تفعيل حسابك.

ويبرز GoDaddy وورد استضافة استضافة

يتضمن عرض WordPress الذي تم تجديده عددًا من الميزات الجديدة الرائعة للاستمتاع بها. لقد اخترنا بعض من أبرزها أدناه.

دروس الصاحب

إذا كنت مستخدمًا جديدًا لـ WordPress ، فستتمكن من الوصول إلى مئات من دروس SIDEKICK التعليمية التي توضح كيفية إنشاء موقع الويب الخاص بك. يتم تحديث مقاطع الفيديو الخاصة بهم باستمرار وتغطي مواضيع مثل تحرير الصور ، وإنشاء الصفحة والمنشورات ، واختيار السمات وأكثر من ذلك بكثير.

وورد 101

تأتي مقاطع فيديو WP101 بشكل قياسي.

تأتي مقاطع فيديو WP101 بشكل قياسي.

يتم تحديثه أيضًا مع كل إصدار جديد, وورد 101 يقدم دروس فيديو منسقة لجميع أجهزتك. إنها تغطي كل شيء من التعليمات الأساسية للغاية إلى المفاهيم الأكثر تقدمًا مثل تحسين محركات البحث.

طاقم دعم مدرب

حوالي شهر مايو 2014 ، حل GoDaddy دعم البريد الإلكتروني وتذكرة مشاكل. ببساطة لم يكن يعمل. من بين المشاكل الأخرى ، كان هناك الكثير من التأخير في معالجة طلبات العملاء ولم يكن لديهم الأدوات للتحقق من معلومات العملاء إذا تم إرسال الطلبات من رسائل بريد إلكتروني غير حساب.

ولكن الآن ، تم تدريب موظفي الدعم الفني على استكشاف المشكلات وإصلاحها حصريًا لمستخدمي WordPress عبر الهاتف ومن خلال الدردشة المباشرة على مدار 24 ساعة في اليوم – وهو تحسن كبير في مستويات الخدمة.

زيادة أمن الموقع

وفقًا لـ Jeff King ، المدير العام للاستضافة والأمن في GoDaddy ، فإن الشركة تتخذ موقفًا استباقيًا بشكل متزايد ضد التهديدات الأمنية في الآونة الأخيرة. مانعات البريد العشوائي ، والتحديثات التلقائية ، والنسخ الاحتياطية الليلية للموقع مع إعادة التثبيت بنقرة واحدة ليست سوى عدد قليل من ميزات الأمان الجديدة لـ GoDaddy.

توافق البرنامج المساعد

كما ذكرنا سابقًا ، كان توافق المكون الإضافي مشكلة رئيسية في استضافة GoDaddy القديمة. لقد أخذوا التزامهم بتحسين منتج WordPress خطوة إلى الأمام مع قائمة Hot 100 الخاصة بهم من المواضيع والمكونات الإضافية الأكثر استخدامًا (ونعم ، أراهن أن Total موجود هناك).

يتم تسليم هذه القائمة أسبوعيًا ، وترتيب مظاهر WordPress والمكونات الإضافية الشائعة التي يستخدمها عملاء GoDaddy WordPress المضيفين. من المثير للاهتمام ، بدلاً من ترتيب إجمالي عدد عمليات التثبيت النشطة ، يقوم GoDaddy بتقييم صافي التغيير في السمات والمكونات الإضافية النشطة في وقت تحليلها الأسبوعي.

جمعت GoDaddy أيضًا قائمة من المكونات الإضافية المعروفة بأنها تتداخل مع وظائف حسابات استضافة WordPress المُدارة. إذا تم تنشيطه ، فسيزيل GoDaddy هذه الإضافات المدرجة في القائمة السوداء من حسابك المُدار عند الكشف.

ترحيل الموقع

يبدو أن خيارات الهجرة قد تحسنت بشكل كبير. أبلغ أحد المدونين عن ترحيل العديد من مواقع الويب دون وجود عوائق. أثناء عملية الترحيل ، يمكنك معاينة مواقع الويب الخاصة بك على مجال فرعي منفصل. علاوة على ذلك ، يمكنك توقع حدوث زيادة في سرعة صفحة موقعك على الويب عند الانتهاء.

اذهب برو مع عملائك الحاليين

GoDaddy Pro هو نعمة للمطورين.

GoDaddy Pro هو نعمة للمطورين.

تم إنشاء GoDaddy Pro مع وضع المطورين والمصممين والوكالات الإبداعية في الاعتبار. يجمع بين المكونات الأساسية لاستضافة WordPress المُدارة من GoDaddy (بالإضافة إلى خيارات المشاركة والسحابة و VPS والخوادم المخصصة) مع أدوات ذكية لإدارة العملاء.

يمكنك استخدام أداة ترحيل موقع الويب لنقل العملاء الحاليين إلى هذا النظام الجديد ، أو إنشاء حساب جديد تمامًا للعملاء الجدد. فيما يلي بعض الميزات البارزة لهذا المنتج الجديد.

ادارة الحساب

يحدد عملاؤك مستوى الوصول الخاص بك ، ولكن يمكنك إجراء الاختبار خلف الكواليس ، والتحقق من أداء الموقع ، ووظيفة البرنامج المساعد ، ومراجعة الكود – الكرة الشمعية بأكملها. يمكنك حتى البدء في بناء موقع عميلك على نطاق مؤقت لهم حتى يستقروا في موقع نهائي.

مشتريات مبسطة

هل أجريت عمليات شراء لعملائك فقط لتنتهي في شبكة متشابكة لاكتشاف كيفية نقل ملكية منتجاتهم إليهم؟ يعالج GoDaddy Pro هذه المشكلة مع عربات تسوق العملاء. هناك خياران:

  1. املأ سلة التسوق ، ثم أرسلها إلى عميلك للشراء.
  2. يمكنك إجراء عملية الشراء نيابة عن عميلك باستخدام بطاقة الائتمان التي لديه في الملف.

يحافظ العملاء على الملكية أثناء العمل على حساباتهم مع عدد أقل من الفواق. إنه خيار رائع أن يكون لديك الكثير من المتاعب ويحفظها.

دعم العملاء المتفاني

عند التلاعب بعدة عملاء ، من السهل إسقاط الكرة من وقت لآخر. يساعد GoDaddy في منع حدوث ذلك من خلال تخصيص خط دعم العملاء لعملاء Pro. أوقات الانتظار أقصر ، ولا يزال لديك خيار استخدام الدردشة المباشرة.

ميزة إضافية يفضلها العديد من المستقلين هي خيار إرسال تذكرة دعم. بمجرد حل المشكلة ، ستتلقى تحديثًا. يتيح لك ذلك متابعة العمل على حسابات عملائك بدلاً من إضاعة الوقت في استكشاف الأعطال الفنية وراء الكواليس.

الوصول إلى WordPress Evangelist

GoDaddy يحافظ على آذانهم على الأرض مع المجتمع الأوسع من خلال المبشر في WordPress ، Mendel Kurland. يسافر مندل على نطاق واسع للحصول على رؤى من المطورين والمصممين وأصحاب المواقع في جميع أنحاء العالم. بالإضافة إلى إقامة علاقات داخل مجتمع WordPress ، ينقل Kurland التعليقات مباشرة إلى فريق تطوير GoDaddy لزيادة أداء GoDaddy Pro وإمكانية استخدامه.

هل GoDaddy جيد للذهاب?

بمجرد أن يكون خيارًا مؤلمًا لمستخدمي WordPress للنظر فيه كشريك استضافة ، أصبح GoDaddy الآن منافسًا خطيرًا مع إدخال استضافة WordPress المُدارة. والآن ، يمكنك تجربتها مقابل دولار واحد فقط في الشهر (ما عليك سوى النقر على الزر للحصول على العرض الترويجي) ، لذا ما عليك فعله أن تخسر?

GoDaddy استضافة المواقع المدارة

لقد بذلوا جهودًا كبيرة لتغيير تصور العملاء وإثبات مصداقيتهم كشركة استضافة ، بالإضافة إلى إضافة ميزات جديدة ومبتكرة مثل GoDaddy Pro للمطورين.

نحن فضوليون لسماع أفكارك. هل هذه التغييرات الخاصة بـ WordPress كافية لك للنظر في استضافة موقع الويب التالي من خلال GoDaddy؟ أم أنك لا تزال على السياج؟ تواصل عبر التعليقات وأخبرنا.

Jeffrey Wilson Administrator
Sorry! The Author has not filled his profile.
follow me
    Like this post? Please share to your friends:
    Adblock
    detector
    map