كيفية الحصول على مزيد من التعليقات على مدونة وورد الخاص بك

كيفية الحصول على مزيد من التعليقات على مدونة وورد الخاص بك

يعد التفاعل مع جمهورك جزءًا حيويًا من إدارة موقع WordPress ناجح. من خلال إنشاء مجتمع مزدهر عبر الإنترنت ، ستزيد عدد الزيارات إلى موقع الويب الخاص بك ، وتأمين الزائرين العائدين وبالتالي تساعد موقعك على التحويل مقابل أهدافه.


يعد تشجيع الأشخاص على التعليق على مقالات المدونة والرد عليها ومناقشتها طريقة فعالة لتعزيز التفاعلات على موقعك. لكن أي شخص يدير مدونة سيعرف مدى صعوبة بدء المحادثة. فكيف تحصل على مزيد من التعليقات على مدونتك?

في هذه المقالة ، سنلقي نظرة على بعض النصائح الأساسية حول كيفية زيادة التعليقات على مدونتك ، من إضافة المكالمات إلى الإجراءات إلى مقالاتك ، والرد على التعليقات والانخراط في الجدل. سنناقش بعد ذلك كيفية ترقية نظام التعليقات الخاص بك ، بما في ذلك تمكين الجاذبية ، وتنفيذ إشعارات البريد الإلكتروني للمعلقين ، واستخدام نظام التعليق من طرف ثالث Disqus. للإنهاء ، سننظر في كيفية تقديم الحوافز ، مثل المسابقات ، للحصول على مزيد من التعليقات على مدونتك.

نصائح عامة

كالعادة ، يمكن أن تكون بعض الاستراتيجيات الأساسية والعقلانية الأكثر فاعلية. لذلك دعونا نلقي نظرة سريعة على بعض النصائح العامة التي يجب عليك تطبيقها على مدونتك …

اختر مواضيع مثيرة للاهتمام لتكتب عنها

قد يبدو هذا واضحًا ، ولكن اختيار مواضيع شيقة أو شائعة للحديث عنها ، والتي تثير حماس جمهورك ، هي واحدة من أفضل الطرق للحصول على مزيد من التعليقات على مدونتك.

مثال رائع على هذا هو مقال نشر هذا الشهر فقط على مدونتنا هنا في WPExplorer. 8 طرق مؤكدة لكسب المال باستخدام WordPress ، حتى أكتب هذا ، تلقى حتى الآن 95 تعليقًا ، وهو عدد مرتفع وفقًا لمعايير أي شخص. وما هو الموضوع الذي أثار حماسة الكثير من الناس للتعليق؟ المال بالطبع!

الانخراط في الجدل

اختر مواضيع مثيرة للجدل للكتابة عنها ، أو اتخذ موقفًا مثيرًا للجدل حول موضوع ما. إذا كان جمهورك مصدومًا أو غاضبًا أو أعطى شيئًا مختلفًا للتفكير بشأن الوضع الراهن المعتاد ، فمن المرجح أن يشاركوا أفكارهم على مدونتك.

لست مضطرًا إلى اتباع هذا النهج لكل مشاركة تكتبها. ومع ذلك ، فإن بعض المقالات المثيرة للجدل المدروسة جيدًا يجب أن تحصل على التعليقات القادمة ، بالإضافة إلى المساعدة في زيادة مشاركاتك على وسائل التواصل الاجتماعي.

أضف عبارة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء إلى كل مشاركة

دعوة للعمل

تأكد من إضافة عبارة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء أسفل كل مشاركة. اطرح سؤالًا رئيسيًا حول المقالة التي قرأها زوارك للتو لجعلهم يفكرون. ثم اطلب منهم مشاركة أفكارهم أدناه ، حتى يعرفوا ما هو مطلوب منهم. إن ذكر ما سيتم مناقشته في التعليقات ، والطلب ببساطة من زوارك إبداء تعليق ، سيشجعهم على القيام بذلك.

الرد على التعليقات

الرد على التعليقات

إذا كنت ترغب في إنشاء مدونة تفاعلية ، حيث يرد الزوار على تعليقات بعضهم البعض ويناقشون الآراء ، فأنت بحاجة إلى أن تكون قدوة بالقدوة. رد على كل تعليق ، حتى يعرف المستخدمون أن تعليقاتهم ذات قيمة. اطرح أسئلة للمساعدة في إنشاء محادثات بين جمهورك. إن التواجد والظهور في مدونتك سيساعد جمهورك على التفاعل مع المحتوى الخاص بك ومجتمعك.

ترقية قسم التعليقات الخاصة بك

يجب أن يكون لتحسين وظائف قسم التعليقات ، وجعلها أكثر سهولة في الاستخدام ، تأثيرًا إيجابيًا على عدد التعليقات التي تتلقاها على مدونتك. دعنا نلقي نظرة على طريقتين لترقية قسم التعليقات …

تمكين Gravatars على موقع WordPress الخاص بك

جرافيتار

الجاذبية هي الصورة الرمزية المعترف بها عالميًا ، وهي تمثيل رسومي للمستخدم. عادة ما تكون هذه صورة ، ولكن يمكن أن تكون رسمًا أو شعارًا. يمكن لجميع الأفراد إنشاء gravatar الخاصة بهم, والتي ستظهر تلقائيًا بجوار أسمائهم عندما يقومون بأشياء عبر الإنترنت مثل التعليق على مشاركة مدونة. وهذا يمنح الأشخاص هوية عبر الإنترنت ويسهل التعرف عليهم.

جرافاتار ميغان

استخدام الجاذبية على موقع WordPress الخاص بك مهم لأنه يساعد على إعطاء الوجوه أو الهويات لأولئك الذين يتركون التعليقات. وهذا يقوي المجتمع الذي تحاول إنشاءه لأنه يساعد جمهورك على التعرف على بعضهم البعض وبالتالي التواصل معهم.

تمكين الجاذبية على موقعك بشكل مستقيم للأمام. داخل لوحة تحكم WordPress الخاصة بك ، انتقل ببساطة إلى الإعدادات> المناقشة.

نقاش

مرر لأسفل الصفحة إلى “Avatars”. تأكد الآن من تحديد زر “إظهار الصورة الرمزية”. للسماح لجمهورك بالتعرف حقًا على الآخر ، يجب عليك أيضًا تحديد “Gravatar Hovercards”.

الآلهة

يمكنك بعد ذلك أيضًا اختيار تصنيف مناسب للخطاطين المعروضين على موقعك ، ورمز افتتاحية افتراضي لأعضاء جمهورك الذين لم يقوموا بإعداد لغتهم الخاصة حتى الآن.

لا تنس النقر على “حفظ التغييرات” في أسفل الصفحة. الآن عندما تحصل على تعليق جديد على مدونة ، ستظهر صورة الشخص ، مما يساعد القراء الآخرين على التواصل مع المعلق.

قم بإعداد إعلامات البريد الإلكتروني للردود على التعليقات

اشترك في التعليقات معاد تحميل

إذا أبدى أحد الزائرين تعليقًا على مشاركة مدونة ، فبمجرد تركهم لموقعك ، غالبًا ما ينسون كل شيء عنه. من الناحية المثالية ، تريد منهم أن يعيدوا النظر في تعليقاتهم والرد على أي تعليقات قد تكون قد أحدثتها تعليقاتهم. من خلال إعداد إشعارات البريد الإلكتروني على مدونتك ، يمكن للزوار اختيار البقاء على علم بأي تعليقات مكتوبة على مشاركة معينة ، أو أي ردود محددة على تعليق تركوه.

اشترك في التعليقات معاد تحميل عبارة عن مكوّن إضافي مجاني في WordPress يتيح للمعلقين الاشتراك لتلقي إشعارات البريد الإلكتروني عندما يعلق أي شخص على مشاركة أو يرد على تعليقهم. من خلال تلقي رسالة بريد إلكتروني تفصل التعليقات ، يزداد احتمال عودة الزائرين إلى المشاركة وإعادة الانضمام إلى المناقشة.

إذا كنت تتطلع إلى ترقية وظيفة قسم التعليقات الخاص بك ، فهذا مكون إضافي رائع للتثبيت. لن يشجع فقط الزائرين العائدين ويزيد عدد التعليقات على مدونتك ، بل سيشجع أيضًا المناقشات ويساعد المستخدمين على المشاركة بشكل أكبر في مجتمعك.

استخدم نظام التعليقات الخاص بطرف ثالث

Disqus

إذا كنت تبحث عن ميزات أكثر تقدمًا وحيوية وسهولة في الاستخدام مما يسمح به قسم التعليقات الافتراضي في WordPress ، فعليك التفكير في استخدام نظام تعليقات تابع لجهة خارجية.

ال نظام تعليق Disqus يحل محل نظام تعليق WordPress الخاص بك ، مع الأخذ في استضافة وإدارة التعليقات الخاصة بك. يتكيف Disqus مع تصميم موقعك ، أو يمكنك تخصيصه حسب رغبتك ، مما يمنح قسم التعليقات ميزة جذابة. تتضمن الميزات مناقشات في الوقت الفعلي ، ودعم الصور والفيديو لإضافة وسائط ضمن التعليقات ، والتصويت على التعليقات ، وغير ذلك الكثير. يمكن للزوار أيضًا تسجيل الدخول باستخدام Google أو العديد من قنوات التواصل الاجتماعي الأخرى.

كما ترى ، يتضمن Disqus مجموعة من الميزات التي ستعمل على ترقية قسم التعليقات الخاص بك. يُسهل Disqus على زوارك إبداء تعليق. الأهم من ذلك ، أنه يجعل التعليق ممتعًا وممتعًا ، مما يساعد على إنشاء مجتمع نشط ونشط.

توفير حوافز

يمكن أن يكون تقديم حوافز لإقناع القراء بكتابة تعليق على مشاركات مدونتك طريقة رائعة أخرى لتحسين النتائج.

السماح للمعلقين بترك الروابط

تعليق لوف

غالبًا ما يفعل الأشخاص الذين يعلقون ذلك لأنهم يريدون ترك رابط إلى موقعهم. ومع ذلك ، لمجرد أن السبب الرئيسي لترك شخص ما للتعليق هو بناء رابط ، فهذا لا يعني أن تعليقه ليس مفيدًا أو مفيدًا لك.

على الرغم من أن الآخرين الذين لديهم موقع ويب في مكانك قد يكونون منافسيك ، يمكنهم أيضًا أن يكونوا جزءًا من مجتمعك. قد تولد التعليقات الثاقبة من قبلهم نقاشًا أو تجلب متابعينهم إلى موقعك. لذا فإن توفير حافز للسماح للأشخاص بالارتباط بموقعهم الخاص قد يساعد في زيادة التعليقات على المدى الطويل.

تعليق لوف عبارة عن مكون إضافي مجاني من WordPress يكافئ القراء من خلال وضع رابط لآخر مشاركة مدونة تلقائيًا في نهاية تعليقهم. يشجع هذا القراء على ترك تعليق على مدونتك ، حيث يمكنهم الترويج لمحتوى موقعهم والحصول على رابط للعودة إلى موقعهم.

شارك في مسابقة الهبات

Rafflecopter

تعد المنافسة طريقة رائعة لجذب الزائرين للتفاعل مع موقعك – ​​يحب الجميع الهدية الترويجية! لذا حاول استخدام مسابقة الهبات للحصول على مزيد من الأشخاص للتعليق على مدونتك. ببساطة ، امنح جمهورك فرصة الدخول في منافسيك إذا علّقوا على مشاركة مدونة معينة.

Rafflecopter يجعل من السهل للغاية إقامة وإدارة وإدارة مسابقة الهبات. ببساطة قم بالتسجيل للحصول على حساب Rafflecopter ثم قم بإنشاء منافسيك في بضع خطوات بسيطة. يمكن بعد ذلك إضافة الهبة الخاصة بك إلى موقع WordPress الخاص بك عن طريق رمز القطعة ، دون الحاجة إلى مكون إضافي. Rafflecopter مجاني للاستخدام ، ولكن هناك الخطط الموالية المتاحة إذا كنت ترغب في الترقية إلى خدمة متميزة.

كجائزة ، قدم أحد منتجاتك أو خدماتك ، أو إذا لم يكن ذلك مناسبًا ، يمكنك اختيار شيء مثل قسيمة أمازون. اختر إدارة المنافسة حول مقالة تحتوي على محتوى مهم ترغب في أن يقرأه زوارك. على سبيل المثال ، استخدم إحدى مقالاتك الأكثر شعبية أو المثيرة للجدل. أو مقال يروّج لأغلى منتجاتك ، أو يحتوي على روابط تابعة لك مدفوعة الثمن. ستساعد المسابقة على زيادة عدد الزيارات إلى هذه المقالة وستشجع التعليقات الأشخاص على متابعة مناقشة المحتوى.

الحصول على مزيد من التعليقات على مدونتك

تأكد دائمًا من أن مقالاتك عالية الجودة ومثيرة للاهتمام وتنشر بانتظام. هذه هي الخطوة الأولى والأكثر أهمية في بناء مجتمع حول موقعك. إذا كنت تواجه صعوبة في محتوى مدونتك ، ففكر في توظيف كاتب مستقل للكتابة لك.

بمجرد حصولك على تجربة مدونة مكتوبة بشكل جيد ومحدثة باستمرار ، فإن الاستراتيجيات المختلفة المذكورة في هذه المقالة لمعرفة ما يناسب جمهورك.

ما الاستراتيجيات التي ستطبقها على مدونتك للمساعدة في زيادة عدد التعليقات التي تتلقاها؟ يرجى مشاركة أفكارك في التعليقات أدناه …

Jeffrey Wilson Administrator
Sorry! The Author has not filled his profile.
follow me
    Like this post? Please share to your friends:
    Adblock
    detector
    map