كيفية تقليل معدل الارتداد على موقع WordPress الخاص بك

إذا تلقينا دولارًا في كل مرة ذكر أحد الأشخاص أو طرح سؤالًا حول معدل الارتداد ، فسنكون أصحاب الملايين. أعني ، لقد قيل الكثير وكُتب وسُئل عن مقياس حركة المرور “الوحش” هذا الذي يبدو أنه يخيف الجميع ويتنوع.


ولكن ربما يرجع ذلك إلى أن العديد من الأشخاص المختطفين الذين يبتعدون عند ذكر معدل الارتداد عادة لا يعرفون شيئًا عن الارتداد المشين ، أو ربما أي مقياس حركة مرور آخر لهذه المسألة. يا السذاجة التي تعيش على الإنترنت. إنه أمر مذهل بقدر ما هو مروع.

إليك لحظة من الحقيقة: معدل الارتداد هو ببساطة النسبة المئوية للأشخاص الذين يغادرون موقعك دون عرض أي صفحة بخلاف صفحة الدخول. مربكة كثيرا؟ دعونا نرفع كفن الغموض عن هذا الحيوان الذي يسمى معدل الارتداد مرة واحدة وإلى الأبد.

دعنا نفترض بعض عمليات البحث المستقبلية المحفزة “مستشار WordPress” في Google ، ويأتي موقعك ضمن النتائج العشرة الأولى (10) لمجرد أنك اتبعت بجد أفضل ممارسات تحسين WordPress لتحسين محركات البحث. نظرًا لأن منشورك الافتراضي “كيفية اختيار استشاري WordPress المثالي” يبدو رائعًا بفضل الوصف التعريفي الذي أطعمته من Google ، فإنهم ينقرون للوصول إلى موقع الويب الخاص بك. تصبح مشاركة المدونة هذه صفحة دخولك ، أو ببساطة “دخول”.

ولكن بمجرد وصولهم إلى موقع الويب الخاص بك ، يكتشفون بسرعة أنك لست كما توقعوا ، لذلك يضغطون على زر العودة ، أو يكتبون عنوان URL جديدًا أو يرمون جهاز الكمبيوتر الخاص بهم من النافذة. يُعرف هذا الإجراء بمغادرة صفحة الدخول دون التفاعل مع باقي موقعك باسم الارتداد.

عند تتبع هذه الارتدادات بمرور الوقت ، ثم مقارنتها بإجمالي عدد الأشخاص الذين زاروا موقعك ، تحصل على نسبة. ترجمة النسبة إلى النسبة المئوية ولديك معدل ارتداد.

اسمح لهذا الجزء من الرياضيات بالغرق. في ما يلي توضيح سريع لتوجيه النقطة إلى المنزل ، افترض أن مشاركة مستشار WordPress الخاص بك قد استقبلت 1،000 زائر ، و 750 متبقية فورًا بعد عرض المشاركة ، سيكون معدل الارتداد الخاص بك:

750/1000 = 0.75 = 75٪ ؛ معدل الارتداد = مرات الارتداد / إجمالي الزوار × 100٪

عندما يجب أن يقلقك معدل الارتداد

عندما يجب أن تقلق معدل الارتداد الخاص بك

الآن بعد أن أصبح لدينا “ما” بعيدًا ، متى يجب أن يقلقك معدل الارتداد؟ أثناء القيام بجولاتي المعتادة ، صادفتني صورة جميلة مخطط معلومات من قبل نيل باتل يحتوي على متوسطات مرجعية لمعدلات الارتداد. تتصدر القائمة مدونات ذات معدلات ارتداد تصل إلى 98٪ ، تليها الصفحات المقصودة بنسبة 70-90٪ ومواقع المحتوى بنسبة 40-60٪. ظهرت مواقع الجيل الرائد بنسبة 30 – 50٪ ، تليها مواقع البيع بالتجزئة بنسبة 20 – 40٪ وتتبعها مواقع الخدمة بنسبة 10 – 30٪.

بشكل عام ، يجب أن تقلق إذا كان معدل ارتداد WordPress الخاص بك أعلى من 60 ٪. أقل من 50٪ جيد ، ولكن إذا تمكنت من تحقيق أقل من 10٪ ، فأنت ذهبي. مع ذلك ، لا تتعرق الإحصاءات ، بل يجب عليك قياس (أو مقارنة) معدل الارتداد مقابل أدائك التاريخي.

على سبيل المثال ، إذا سجلت سابقًا معدل ارتداد بنسبة 95٪ ، ولكن بعد ذلك خفضت ذلك إلى 65٪ بعد تنفيذ الإجراءات التصحيحية ، مثل تلك التي سنوضحها هنا اليوم ، يجب عليك أن تفسد هذا الأمر بشكل كبير ، على الرغم من إنها فوق 60٪.

في الوقت نفسه ، يجب أن تضع في اعتبارك أن هناك أنواعًا معينة من مواقع WordPress ، وحتى المحتوى ، والتي سيكون لها معدلات ارتداد عالية بشكل افتراضي. مثال جيد هو موقع WordPress من صفحة واحدة. مثال على المحتوى الذي قد يكون له معدلات ارتداد عالية هو صفحة الشكر التي لا تؤدي إلى أي صفحة أخرى. قد تحتوي مواقع الويب مثل القواميس عبر الإنترنت أيضًا على معدلات ارتداد عالية ، حيث لا ينقر المستخدمون عادةً بعد الصفحة التي تحتوي على التعريف الذي يبحثون عنه.

ضع جميع هذه الاعتبارات في الاعتبار عند تحديد معدل الارتداد. ومع ذلك ، لجميع الأغراض والقصد ، 60٪ هو معدل ارتداد عتبة لدينا. فوق ذلك ، أنت في منطقة الخطر. 40 – 60٪ ستبقى على قيد الحياة ، 10 – 40٪ أنت بخير < 10%, you deserve a medal.

لماذا تنخفض معدلات الارتداد على موقع WordPress الخاص بك

] تقليل معدلات الارتداد على موقع WordPress الخاص بك

لقد غطينا بالفعل ما ومتى. ولكن لماذا يجب أن تهتم بالعمل على معدل الارتداد المرتفع هذا؟ لماذا من المهم الحفاظ على معدل ارتداد منخفض على الإطلاق؟ سأكون سريعًا ، حتى نتمكن من الوصول إلى الحلول بالفعل.

معدل الارتداد هو مقياس رضا المستخدم

أرني موقع ويب بمعدل ارتداد مرتفع ، وسأعرض لك موقعًا به مستخدمين ساخطين. باستثناء مواقع من صفحة واحدة ، قواميس على الإنترنت, الصفحة الرئيسية مليون دولار وآخرون ، أي موقع ويب ذو معدل ارتداد مرتفع هو مرادف لضعف تفاعل المستخدم.

إذا كان معدل الارتداد منخفضًا ، فأنت تفعل شيئًا صحيحًا ، ويجب أن تفعل المزيد مما تفعله. إذا كانت عالية جدًا ، فأنت بحاجة إلى ترتيب منزلك لأن مشاركة المستخدم الأفضل تسير جنبًا إلى جنب مع …

معدلات تحويل أفضل

بشرط أن يكون هدفك هو كسب المال من خلال موقع WordPress الخاص بك ، فأنت تريد تحويل مجرد زوار إلى قراء عاديين أو عملاء أو عملاء مخلصين ومتكررين. سيكون لديك وقت صعب في تحقيق ذلك إذا لم يتجول الناس للتحقق من بقية موقعك. إذا ارتد كل الأشخاص على صفحاتك المقصودة ، فقد خسرت المعركة بالفعل.

أنت بحاجة إلى العملاء المحتملين للنقر على روابطهم وأزرار الحث على اتخاذ إجراء إذا كنت ترغب في دفع الفواتير. يعد معدل الارتداد المنخفض مؤشرًا إيجابيًا على عدم مغادرة الأشخاص لموقعك فور وصولهم. العكس صحيح.

ملحوظة: قد يكون لديك معدل ارتداد مرتفع ومعدلات تحويل رائعة.

مثال جيد هو موقع WordPress من صفحة واحدة يطلب من العملاء المحتملين الاتصال بك. إذا وصل 1000 شخص إلى الصفحة ، واتصل بك 800 ، فأنت تسجل معدل تحويل 80٪ حتى إذا كان معدل الارتداد 100٪.

مثال آخر: لنفترض أنك لم تطلق منتجك بعد ، وفي نهاية صفحتك المقصودة ، يمكنك تضمين روابط إلى حساباتك على وسائل التواصل الاجتماعي لتنمية مجتمع. قد ينتهي بك الأمر إلى تنمية مجتمعك حتى لو كان موقع الويب الخاص بك يسجل معدل ارتداد مرتفع.

ومع ذلك ، إذا كانت عبارة CTA الخاصة بك تتضمن نقل العميل المحتمل إلى صفحة جديدة على موقعك (مثل نموذج الطلب أو نموذج التوظيف) ، فلا يمكنك الحصول على معدل تحويل مرتفع بمعدل ارتداد مرتفع. الاثنان فقط لا يمكن أن يذهبوا معا – النار وأسلوب الماء.

طالما يتفاعل المستخدم مع صفحتك بأي من الطرق التي تريدها ، يكون لديك تحويل. إذا غادروا بدون التفاعل مع باقي صفحاتك المرتبطة ، فسيكون لديك معدل ارتداد مرتفع. الانتقال …

معدل الارتداد المرتفع سيئ لـ WordPress SEO

معدل الارتداد المرتفع سيئ لـ WordPress SEO

بام! إليك شيء يجب أن يلفت انتباهك. ماذا؟ سيتوقف الأشخاص عن كل ما يفعلونه وينتبهون عند ذكر تحسين محركات البحث. وذلك لأنه بدون الزيارات “المجانية” من محركات البحث ، ما هي معدلات التحويل وتفاعل المستخدمين?

حسنًا ، يمكنك دائمًا الحصول على زيارات من مصادر أخرى ، ولكن إذا كنت لا تستفيد من تحسين محركات البحث ، فإنك تفتقد الكثير من الأعمال. أنت تترك المال حرفيا على الطاولة.

لماذا هذا؟ أولاً ، تحصل معظم الأنشطة التجارية عبر الإنترنت على جزء كبير من حركة المرور من محركات البحث. من الواضح أنك لا تريد أن تستبعد. ثانيًا ، الأشخاص الذين يبحثون عن حلول عبر محركات البحث هم المشترون الأكثر حماسًا. لذا ، نعم ، SEO ثات مهم. وتسجيل معدلات ارتداد عالية ليست هي الطريقة التي تبني بها ملفًا شخصيًا قويًا لتحسين محركات البحث.

هذه هي الطريقة التي تفسر بها عناكب Google معدلات الارتداد المرتفعة: يغادر الأشخاص موقعك على الفور ويهبطون لأنك غير ذي صلة. أنت لا تقدم أي قيمة ، لذلك لا تستحق ترتيب SEO الرائع. على هذا النحو ، يتم دفع موقع WordPress الخاص بك إلى الخلف ، وتحتل منافسيك مكانك وحركة المرور. معدل الارتداد المرتفع هو حقًا بهذا السوء.

خفض معدلات الارتداد على موقع WordPress الخاص بك

لدينا التمهيدي في المكان. الآن دعنا نتعمق. في غضون بضع دقائق ، ستقوم بسحق معدل الارتداد المرتفع الذي يمنع طريقك إلى النجاح عبر الإنترنت. قبل أن نواصل ، سأحثك على تنفيذ هذه النصائح فورًا ، وليس قراءتها فقط. إنه عمل سهل ، وبما أننا نعمل على تعزيز أعمال WordPress الخاصة بك ، فيجب أن تستمتع بها أثناء ذلك. دون مزيد من اللغط، وهنا نذهب…

دراسة حركة المرور الخاصة بك

تعطينا [دراسة حركة المرور لدينا] رؤى أساسية تساعد في دفع تطور منتجاتنا على تطبيق الهاتف المحمول وسطح المكتب. يظهر لنا بالضبط كيف يستخدم الناس منتجاتنا على كل منصة. – جيفري فلوهر ، الرئيس التنفيذي لشركة SpreeCast

أحتاج أن أقول المزيد؟ كيف ستخفض معدل الارتداد على موقع WordPress الخاص بك إذا كنت لا تعرف أين تكمن المشكلة؟ سوف يقطع القليل من البحث شوطًا كبيرًا في مساعدتك على تحديد سبب تسجيل معدلات الارتداد خارج الرسم البياني بالضبط.

ربما تجذب قراءًا من الصين ولكن حرف الجر ومنتجاتك مخصصة للقراء في الولايات المتحدة الأمريكية. ربما لا تتوافق اهتماماتك مع اهتمامات القراء. هل ارتدادك مرتبط بالزوار الجدد أو العائدين؟ ربما يكون شيئًا تقنيًا ، موقعك يخيب مستخدمي الجوال.

يمكن أن يكون أي شيء. قد يكون معدل الارتداد المرتفع مرتبطًا بعامل واحد أو أكثر ، ولكن لن تعرف أبدًا ما لم تدرس حركة المرور الخاصة بك. لهذا ، تحتاج إلى أداة تحليلية مثل تحليلات كوكل, Piwik, بيض مجنون, كليكي, و اتجاهات الويب انا انوي الزهاب الي مطروح الشهرالقادم.

إنخفاض-ترتد-معدل-Wordpress-website-google-analytics-bounce-rate-screenshot

ادرس كل شيء من التركيبة السكانية إلى الموقع الجغرافي وسلوك المستخدم والكلمات الرئيسية التي يستخدمها الزائرون من بين المقاييس الأخرى. لا تدخر جهدا في هذا المسعى – يجب أن يكون لديك كل التفاصيل حول حركة المرور الخاصة بك على أطراف أصابعك. هذا ما اعتاد أستاذ الكيمياء أن يقوله لنا – ضع هذه الأشياء على أطراف أصابعك ، أو اذهب إلى المنزل والتسجيل في البوليتكنيك. هاها ، الأوقات الخوالي.

تحسين سرعة موقع WordPress الخاص بك

للحظة ، لنلعب هذه اللعبة التي نحبها جميعًا. تخيل أنك تتسوق لشراء أحدث سيارات أودي. أودي A4 سوداء لامعة على وجه الدقة. تخيل أيضًا أن النتيجة الأولى في Google ليست موقع Audi الرسمي ، لأن هذا الطفل يحمل بسرعة كبيرة.

أنت متحمس حقًا لدفع هذا الوحش إلى أسفل طريقك هذه المرة الأسبوع المقبل. لذا ، انتقل إلى Google ، وابحث في Audi A4 ، واحصل على فرصة في “newcars15.com” الافتراضي الذي يستغرق إلى الأبد ، ورحلة ذهابًا وإيابًا حول الكون للتحميل. هل ستنتظر أو تختار إنفاق 30 ألف دولار في مكان آخر؟ أعلم أنني لن أنتظر ، لأن المواقع البطيئة يمكن أن تمتص الحياة منك.

تخيل كل تلك اللحظات الثمينة التي تضيعها. وما هي الضمانة التي ستحصل عليها من أودي A4 خلال الأسبوع المقبل من newcars15.com إذا استغرق تحميل الموقع إلى الأبد؟ حسنًا ، ربما أذهب إلى أبعد من ذلك ، ولكن هذا لأنني أهتم كثيرًا بأنك تفهم الأمر ، وهو في حالتنا: موقع الويب البطيء سيحفز العملاء المحتملين على الضغط على زر العودة قبل وقت طويل من رؤية ما تقدمه. لقد تناولنا هذه المسألة بشكل مكثف في كيفية تقليل وقت تحميل صفحة WordPress ، لذلك لن أخوض في التفاصيل.

تحسين التنقل في موقع WordPress

لدينا هذا الطفل في الترس الخامس بالفعل ، ولم نصل بعد إلى الطريق السريع. التنقل في موقع WordPress ، كيف يساعد ذلك في تقليل معدلات الارتداد؟ انه سهل؛ يشبه نظام الملاحة الرائع الخريطة (أو منشور التوقيع) الذي يوجه المستخدمين عبر موقعك على الويب.

تذهب Mary Jane إلى Google في محاولة للعثور على مظهر متعدد الأغراض سريع الاستجابة لأعمالها الناشئة القائمة على WordPress. بفضل كل الجهود التي بذلتها في إنشاء محتوى رائع على المدونة ، تظهر رسالتك الافتراضية “أفضل 20 سمة وورد سريعة الاستجابة لعام 2015” في Google أولاً ، وتنقر عبر.

تقرأ المنشور بأكمله ، وبسبب الإثارة المطلقة تقرر التحقق من صفحة سمات WordPress الخاصة بك التي يمكنها الوصول إليها بسهولة من رأسك أو الشريط الجانبي أو قوائم التنقل في التذييل. حتى إذا لم تشتري أيًا من مظاهرك ، فلن يتم اعتبارها بمثابة ارتداد.

الآن ننسى كل شيء عن ماري جين. ضع في اعتبارك John Doe الذي عثر على موقعك على الويب للتو (من خلال أي وسيلة) ويريد العثور على بعض المعلومات. ما مدى سهولة عثور John Doe على المحتوى الموجود على موقعك عبر نظام الملاحة لديك؟ هل تعتقد أنه سيبقى إذا لم يجد ما يبحث عنه?

أفضل نظام ملاحة سهل الاستخدام. إنها بسيطة ومباشرة ، والتي تذكرني بهذا مرة كنت أبحث عن دروس جافا. لذلك وصلت إلى موقع مرموق من قبل شركة ذات سمعة جيدة (لا يوجد اسم ، ولا خطف).

كان الموقع يبدو رائعًا – التصميم الاحترافي والأعمال. أنا أتحدث عن نوع موقع الويب الذي تثق فيه بما يكفي للتسجيل كطالب. ولكن كان ذلك قبل أن أحاول الوصول إلى برنامج Java التعليمي المجاني الذي كان من المفترض أن يجذب الطلاب ، كما تعلم ، مثلي.

قصة قصيرة طويلة ، تم إخفاء البرنامج التعليمي عدة مستويات في قائمة ضخمة ، وقد استغرقت وقتي لأنني بشكل عام شخص صبور ، وكنت يائسة للعثور على برنامج تعليمي جافا مرموق. بغض النظر ، شعرت بالسوء حيال الاضطرار إلى البحث في القوائم المنسدلة للعثور على دورة تدريبية واحدة ، لم ترق إلى مستوى توقعاتي بعد كل شيء. مه. نهاية الصخب.

لن يكون لدى الشخص المشغول حقًا الوقت الكافي لتمشيط التنقل بالكامل للحصول على بعض الموارد التي يحتاجها حقًا. اجعل من السهل العثور على أي محتوى مهم بشكل لا يصدق عبر نظام الملاحة الخاص بك ، ومن المحتم أن تنخفض معدلات الارتداد الخاصة بك. هل سأصل إليك؟ إليك الوجبات الجاهزة:

  • إنشاء ملاحة بسيطة ومباشرة
  • القوائم الضخمة تبدو رائعة ، لكن هل تحتاجها حقًا?
  • أضف ملف sitemap إلى موقع WordPress الخاص بك. يمكنك استخدام الإضافات مثل خرائط جوجل XML أو استخدم سمة تدعم ملفات sitemap
  • أضف قوائم التنقل إلى رأسك وتذييلك وشريطك الجانبي
  • أضف فئات وأرشيفات وعلامات إلى الشريط الجانبي
  • قم بتضمين مربع بحث كجهاز آمن فشل إذا فشلت قوائمك. يمكن لمربع البحث الخاص بك أيضًا تحسين نظام التنقل وتجربة المستخدم. استخدم البرنامج المساعد مثل ريليفانسي لبناء محرك بحث قوي ودقيق لموقع WordPress الخاص بك

تحسين المحتوى الخاص بك لتقليل معدل الارتداد

تحسين المحتوى الخاص بك لتقليل معدل الارتداد

عندما تذهب إلى المركز التجاري ، هل تضيع وقتك في المتاجر التي تبيع خيوطًا سيئة أو قبيحة؟ أراهن أنك لا تفعل ذلك ، إلا إذا كنت مالكًا لمتجر واحد من هذا القبيل ، وهو أمر سيئ للغاية.

سيرسل المحتوى الضعيف قرائك بعيدًا بشكل أسرع مما يمكنك اكتسابهم. أخبرني ، هل أنت على استعداد لقضاء وقت ثمين في قراءة المحتوى الضعيف عندما يكون هناك الكثير من الأشياء الممتعة الأخرى التي يمكنك القيام بها على الويب؟ أنت تعرف ، مثل تشيز برجر, فيديوهات مضحكة للقطط على يوتيوب الحكمة من بين أمور أخرى. ما يشكل محتوى ضعيف?

  • محتوى قديم – يرجى تحديث المحتوى الخاص بك
  • صور ذات تنسيق ضعيف وحجمها – يبلغ عرض إحدى الميزات 660 بكسل ، بينما تبلغ الصورة التالية 350 بكسل
  • محتوى مسروق – بما في ذلك الصور. نسب الوسائط إلى المالكين ، ولا تنسخ المحتوى مطلقًا. إنه غير قانوني.
  • قم بتحرير ومراجعة المحتوى الخاص بك لأن مشاركة مدونة مليئة أنواع وغيرها من الأخطاء المهملة هي قاسية فقط
  • بالإضافة إلى ذلك ، حاول تحسين إمكانية قراءة النص على مدونة WordPress الخاصة بك. سيشجع المحتوى المقروء الأشخاص على النقر للوصول إلى الصفحات المرتبطة

كيف؟ استعمال:

  • قوائم نقطية
  • العناوين والعناوين الفرعية
  • خطوط أكبر
  • تباين رائع في الألوان يكون لطيفًا للعيون (التزم بنظامين أو ثلاثة ألوان)
  • الكثير من المساحة البيضاء
  • صور رائعة
  • محتوى وسائط متعددة رائع

عند إنشاء مشاركات مدونة WordPress الخاصة بك ، أضف الفئات والعلامات ، بحيث يمكن للقراء العثور على الموضوعات ذات الصلة لمزيد من القراءة. لا تنس تحديث مدونتك بأحدث محتوى لأنها تعزز ولاء العملاء وتحسين محركات البحث.

بالإضافة إلى ذلك ، حدد جمهورك المستهدف من البداية للتأكد من أنك تستهدف المجموعة المناسبة من الأشخاص. خلاف ذلك ، ستضع نظرك على نطاق واسع ، وسوف تفوتك العلامة وترتفع معدلات الارتداد هذه.

تحسين SEO و PPC الإعلان

كل الجهود المبذولة لتقليل معدل الارتداد على موقع WordPress الخاص بك لن تعني شيئًا إذا كنت تستهدف الجمهور الخطأ في البداية. إذا كنت سأشارك قصصًا عن مسقط رأسي ، ميرو ، كينيا ، فسأستخدم تقنيات تحسين محركات البحث المحلية تحت تصرفي لضمان عدم جذب القراء الذين يبحثون عن جبل. Meru في تنزانيا على سبيل المثال. التشابه الذي أكره جذب القراء الذين يبحثون عن سيارات الأجرة Meru في الهند أو العملاء الذين يبحثون عن Meru Networks الموجودة في تامبا ، فلوريدا.

إذا اجتذبت الجميع ما عدا الأشخاص المهتمين فعليًا في مسقط رأسي ، فسوف يسجل موقع WordPress الخاص بي معدلات ارتداد عالية – كل ذلك لأنني استهدفت الجمهور (الجماهير) الخاطئ.

وينطبق الشيء نفسه على حملاتك الإعلانية PPC. إذا أخطأت في استهدافك ، فستدفع لجذب كل شيء باستثناء حركة المرور التي تحتاجها. يجب أن تسترشد حملات تحسين محركات البحث (SEO) وحساب قدرة المستخدم (PPC) بالبحث عن الكلمات الرئيسية الذكية. توظيف أدوات بحث الكلمات الرئيسية مثل Google AdWords Keyword Planner, متعقب الكلمات, يقترح Yoast و KWFinder.com من بين أمور أخرى.

مع ذلك ، لا تتعرق في التفاصيل ، فلدينا ظهرك مغطى بأفضل ممارسات تحسين WordPress SEO لعام 2015 وما بعده. علاوة على ذلك ، تأكد من الحفاظ على أعلى مرتبة لجميع مصطلحات علامتك التجارية مثل علامتك التجارية أو اسم المنتج.

معدل الارتداد والربط

معدل الارتداد والربط

عندما يتعلق الأمر بمعدلات الارتداد ، فهناك الكثير من الأشياء التي يمكنك القيام بها لتنظيف الروابط الخاصة بك والحصول على موقعك في أفضل شكل. يعد إصلاح الروابط المعطلة وتحسين إستراتيجية الربط الخاصة بك وفتح الروابط الخارجية في علامات التبويب طريقة رائعة للبدء.

إصلاح الروابط المعطلة

يمكن للزائر الجديد الوصول إلى موقعك عبر أي صفحة ويب أو مشاركة. ولكن إذا كانت الروابط المعطلة تملأ موقع WordPress الخاص بك ، فلن يعثر العملاء المحتملون على المعلومات التي يحتاجونها ، ونتيجة لذلك ، اضغط على زر العودة. إذا استمروا في الضغط على زر الرجوع ، فسوف تسجل معدلات ارتداد عالية لا تفكر فيها.

يمكنك التحقق من موقع WordPress الخاص بك بحثًا عن الروابط المعطلة باستخدام مكون إضافي مثل مدقق الارتباط المكسور. والأفضل من ذلك ، يمكنك استخدام خدمة عبر الإنترنت مثل مدقق ارتباط W3C. أفضل ما في الأمر هو إصلاح جميع الروابط المعطلة في وقت مبكر لإيقاف الارتداد “يحدث في الصدارة.

ولكن ماذا تفعل عندما ينقطع رابط في الليل بسبب زيادة حركة المرور أو لأي سبب آخر؟ حسنًا ، هذا سهل – يمكنك مواجهة هذه المشكلة إما عن طريق إنشاء صفحات 404 مخصصة أو إعادة توجيه الروابط المعطلة إلى المورد المطلوب مثل صفحتك المقصودة أو أي صفحة أخرى تفضلها.

إليك كيفية إنشاء صفحة 404 مخصصة في WordPress وإليك بسيط 301 يعيد توجيه البرنامج المساعد للمساعدة في أعمال إعادة التوجيه.

الربط

إن رؤية معدل الارتداد هو النسبة المئوية للزائرين الذين يرتدون من صفحة الدخول ، ويمكن أن تؤدي إضافة روابط واضحة إلى الموارد الداخلية إلى تشجيع المزيد من الزوار على النقر فوق تلك الصفحة الأولى. إذا كانت لديك مشاركة مدونة مثيرة للاهتمام تدعم قضيتك ، فقم بالربط بها من صفحاتك الأخرى ، بما في ذلك الصفحات المقصودة.

قد يرغب العملاء المحتملون غير المستعدين لدغة الخطاف على صفحتك المقصودة في استكشاف موقعك بشكل أكبر. الربط بالموارد ذات الصلة يسهل على العملاء المحتملين. عندما ينقرون ، ينخفض ​​معدل الارتداد.

افتح الروابط الخارجية في علامات تبويب جديدة

قبل أن يصبح التصفح المبوب حقيقة ، كان فتح الروابط الخارجية في النوافذ الجديدة أمرًا مستهجنًا من قبل المستخدمين لأنه أفسد تجربة المستخدم. ولكن منذ التصفح المبوب ، أصبح تصفح الويب مع فتح موقعين في وقت واحد أمرًا سهلاً ، بل وممتعًا.

اليوم ، لا داعي للخوف من فتح جميع الروابط الخارجية في علامات تبويب جديدة ، ما لم يكن بالطبع بالطبع ، يقدر المستخدمون المتصفحات القديمة التي لا تدعم علامات التبويب. كيف يساعد فتح الروابط الخارجية في علامات التبويب الجديدة في تقليل معدلات الارتداد على موقع WordPress الخاص بك?

لنفترض أنك أنشأت مشاركة مدونة رائعة ، وارتبطت بالموارد ذات الصلة على موقع ويب تابع لجهة خارجية. إذا تم فتح هذه الروابط الخارجية في نفس نافذة / علامة تبويب المتصفح ، فإن البرنامج التحليلي يعتبر ذلك خروجًا. ولكن إذا فتحت الروابط الخارجية في علامات تبويب جديدة ، فيمكن للقارئ الوصول إلى المورد الخارجي دون مغادرة موقعك. عند إضافة روابط خارجية ، حدد مربع الاختيار “فتح رابط في نافذة / علامة تبويب جديدة” كما هو موضح أدناه:

تقليل معدل الارتداد ووردبرس] -موقع ويب -فتح-روابط خارجية في علامات تبويب جديدة

إعادة تصميم موقع WordPress الخاص بك

فكّر بي هنا: هل ستكون مستعدًا للبقاء (والعمل مع) موقع ويب يبدو أنه تم إنشاؤه بواسطة طالب خامس؟ إذا كان موقع الويب الخاص بك لا يبدو لائقًا ، فلا يمكنك أن تتوقع أن يظل الأشخاص لفترة طويلة بما يكفي لشراء ما هو معروض.

استثمر في موضوع مصمم بشكل احترافي مثل موضوع WordPress الإجمالي المتجاوب متعدد الأغراض الخاص بنا. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك دائما الحصول على المهنية و موضوعات جيدة المظهر من WordPress.org أو البائعين مثل Themeforest و Elegant Themes.

بدلاً من ذلك ، يمكنك إنشاء موقع الويب الخاص بك قطعة قطعة باستخدام أرقى صفحات WordPress من الدرجة الأولى مثل Visual Composer أو Beaver Builder على سبيل المثال لا الحصر. يمكنك أيضًا استخدام السمات الفرعية الرائعة التي تأتي مع أطر قوالب WordPress مثل Genesis أو Thesis.

إذا لم يكن أي من الخيارات المذكورة أعلاه يبدو جذابًا ، ولديك بعض المال لتجنيبه ، ففكر في الاستعانة بأحد كبار مطوري WordPress لبناء ما تحتاجه بالضبط (ضع في اعتبارك أن هذا غالبًا ما يكون الخيار الأكثر تكلفة ويستغرق وقتًا طويلًا في التعلم كود نفسك).

عند إعادة تصميم موقعك ، ضع في اعتبارك إضافة بعض الأدلة الاجتماعية ؛ عدد المتابعين والمعجبين والشهادات – أي شيء يخبر العميل أن الأشخاص الآخرين يحبون منتجاتك. إذا لم يكن لديك أرقام ضخمة حتى الآن ، ففكر في تجاهل الدليل الاجتماعي حتى وقت لاحق حيث يمكن أن تؤدي الأرقام المنخفضة إلى تآكل ثقة العملاء ، حتى لو كنت صريحًا فقط.

أعد تصميم صفحاتك المقصودة أيضًا باستخدام اختبار A / B وتجارب المحتوى. شيء واحد لا تريد نسيانه هو إضافة أزرار CTA إلى المناطق الواضحة والبارزة من صفحاتك المقصودة. يجب أن يكون كحد أقصى ثلاثة أزرار CTA ؛ واحد في الأعلى مباشرة ، واحد في المنتصف وآخر في الأسفل.

لا تزال في نشاط الصفحة المقصودة هذا ، أنشئ صفحات مقصودة متنوعة لأنواع جمهورك المختلفة. استخدم محتوى فريدًا بالإضافة إلى كلمات رئيسية لكل صفحة مقصودة لجذب جمهور محدد.

بالعودة إلى إعادة تصميم الموقع ، بساطتها هي الطريق إلى الأمام ، أو كما قالت مايا أنجيلو (رحمها الله بسلام أبدي) ، “خلاصة التعقيد هي البساطة المطلقة”.

هل تريد إنشاء موقع ويب أنيق ومتطور يجذب العملاء المحتملين في الصيد؟ ثم عليك أن تجعله أبسط وأسهل موقع ويب على الإنترنت. ابدأ بالتخلص من العناصر غير الضرورية التي لا تدعم هدفك أو تخدمه.

علاوة على ذلك ، تجنب النوافذ المنبثقة والإعلانات المعطلة. علاوة على ذلك ، تأكد من أن الإعلانات التي تعرضها على موقع WordPress ذات صلة بمحتواك ومكانتك. ضع الإعلانات ذات الصلة على الشريط الجانبي ، وإذا أمكن ، تجنب تحميل إعلانات الوسائط المتعددة ذاتيًا.

عند قول كل شيء وفعله ، تأكد من استجابة موقع الويب الخاص بك لتلبية احتياجات مستخدمي أجهزة الكمبيوتر المكتبية والمحمولة. اختر نسق WordPress سريع الاستجابة (مثل الإجمالي) من البداية. تأكد أيضًا من تحسين المكونات الإضافية التي تختارها للأجهزة المحمولة.

إضافة الوظائف ذات الصلة

هل تريد أن يتجاوز العملاء المحتملون صفحة الدخول؟ ثم اجعل من السهل عليهم العثور على المزيد من المحتوى الخاص بك. يمكنك وضع أدوات المشاركة ذات الصلة في نهاية مشاركة مدونتك أو على الشريط الجانبي – فقط تأكد من أنها مرئية لقرائك. الخبر السار هو أنه ليس عليك حتى المحاولة بجهد ، فهناك عدد لا يحصى وورد الوظائف ذات الصلة الإضافات للمساعدة في رفع الأحمال الثقيلة.

تعليق المدونة

على الرغم من أن هذا قد لا يكون له تأثير كبير على معدلات الارتداد الخاصة بك في البداية ، إلا أن تعليق المدونة يمكن أن يعزز مشاركة المستخدم على المدى الطويل ، مما يقلل من معدل الارتداد الخاص بك. عندما تحافظ على تفاعل المستخدمين عبر قسم المدونة ، فإنهم ملزمون بالثقة بك أكثر ، وقضاء المزيد من الوقت في مدونتك ومشاركة المحتوى الخاص بك مع الآخرين.

في نهاية اليوم…

… إن تقليل معدل الارتداد هو كل شيء عن كونه رائعًا للغاية. الأمر كله يتعلق بإعطاء العملاء المحتملين تجربة لا مثيل لها على موقع الويب الخاص بك – كل شيء عن أن تصبح أفضل ما يمكن أن تكون عليه في المجال الذي اخترته.

عند مطابقة نية عملائك المحتملين ، مع المحتوى والمنتجات الخاصة بك ، ثم لفها كلها بتصميم رائع ، ليس هناك ما يمنعك من تقليل معدلات ارتداد WordPress الخاصة بك.

اتبع النصائح الموضحة هنا اليوم ، وإذا كان لديك نصيحة للمشاركة ، أو سؤال للحفر ، فلا تتردد في استخدام قسم التعليق أدناه. نود أن نسمع أفكارك – وداعا!

Jeffrey Wilson Administrator
Sorry! The Author has not filled his profile.
follow me
    Like this post? Please share to your friends:
    Adblock
    detector
    map