هل يجب عليك إضافة عضويات مدفوعة إلى موقع WordPress الخاص بك؟

هل يجب عليك إضافة عضويات مدفوعة إلى موقع WordPress الخاص بك؟

إذا كنت تدوّن لفترة من الوقت ، فربما حاولت استخدام الإعلانات الصورية لتحقيق الدخل من مدونتك. ولكن ، استخدام الإعلانات الصورية ليس مربحًا ولا سهلاً كما كان في السابق. بحسب البحث, معدلات النقر للإعلانات الصورية في تراجع مؤخرًا. إذا كنت تريد طريقة موثوقة لتحقيق الدخل من موقعك ، فإن استخدام المحتوى المدفوع عبر العضويات المدفوعة هو حل قابل للتطبيق.


في هذه المقالة ، سنتحدث عن سبب وجوب التفكير في المحتوى المدفوع ، وإيجابيات وسلبيات إنشاء منطقة “للأعضاء فقط” للمحتوى المدفوع ، ومشاركة النصائح حول كيفية تسهيل عملية الانتقال.

ما هو المحتوى المدفوع ولماذا النظر فيه

المحتوى المدفوع هو أي محتوى يتم وضعه خلف جدار الحماية ، في “منطقة الأعضاء” في موقعك. يمكن أن تكون مقالات إضافية أو مصنفات قابلة للتنزيل أو قوالب أو قوائم تحقق أو صوت أو فيديو أو أي نوع آخر من المحتوى يضيف قيمة إضافية لقرائك. يمكنك أيضًا استخدامه جنبًا إلى جنب مع إنشاء قائمة بريد إلكتروني والترويج لها عبر الضغط على الصفحات ، والنوافذ المنبثقة عن نية الخروج ، واستراتيجيات التسويق الأخرى التي تعتمد على التحويل والتي قد تقوم بها بالفعل.

عند الانتهاء من ذلك بشكل صحيح ، يمكن أن تساعدك “العضويات المدفوعة” في التميز عن باقي مجالات عملك ، أو تحقيق الدخل من موقعك ، أو إضافة مصدر آخر للأرباح. يمكن أن يساعدك أيضًا في زيادة التفاعل على موقعك مع السماح لك ببناء علاقات أفضل مع عملائك. دعونا نناقش الفوائد بمزيد من التعمق أدناه.

يمكنك تقديم محتوى حصري لقرائك

تسمح لك إضافة قسم المحتوى المدفوع للأعضاء بتقديم محتوى حصري لقرائك الحاليين يكمل ما هو موجود بالفعل. يمنح المحتوى الحالي الخاص بك قيمة أفضل إدراكًا ويمكنك استخدام أي شيء من وسائط مختلفة مثل الصوت والفيديو إلى قوائم مراجعة أو قوالب بسيطة.

يضيف مصدر إيرادات آخر

إذا كنت تبيع منتجات أو خدمات بالفعل ، تضيف منطقة المحتوى المدفوع مصدر دخل آخر على أساس متكرر. يمكنك تحصيل رسوم للوصول وفقًا لجدول شهري أو سنوي أو حتى ربع سنوي أو إنشاء عضويات مدفوعة مختلفة تتيح الوصول إلى أنواع مختلفة من المحتوى.

يحفز المشاركة ويعزز العلاقات.

يؤدي وجود منطقة للأعضاء فقط إلى إعادة القراء إلى موقعك حتى يتمكنوا من الوصول إلى المحتوى عند إصداره. إذا قمت بإقران منطقة العضو الخاصة بك مع مكون إضافي مثل bbPress vs BuddyPress ، يمكنك إشراك أعضاءك في المناقشات والسماح لهم ليس فقط بالتفاعل معك ولكن مع الأعضاء الآخرين أيضًا.

ما هي سلبيات العضويات المدفوعة?

ليس هناك شك في أن إضافة العضويات المدفوعة مع الأعضاء الحصريين فقط يمكن أن تكون مفيدة لموقعك. ومع ذلك ، هناك بعض السلبيات التي يجب مراعاتها قبل القفز.

يمكن أن يستغرق تطوير المحتوى الإضافي وقتًا طويلاً

إذا كنت تخطط لتقديم منطقة محتوى مدفوعة كمكافأة للمحتوى المتاح مجانًا ، ضع في اعتبارك أنك ستحتاج إلى تخصيص بعض وقتك لإنتاج محتوى إضافي وتطويره. بصفتنا مدونين وأصحاب أعمال ، فنحن نفتقر بالفعل إلى الوقت المحدد لذلك إذا لم تتمكن من تخصيص بعض الوقت لجدولك الزمني للعمل على المزيد من المحتوى ، فقد لا يكون هذا الحل لك.

يمكن أن يؤدي المحتوى المدفوع دورًا في ترتيب تحسين محركات البحث

عند القيام على عجل ، فإن وضع كل المحتوى الخاص بك خلف جدار الحماية يمكن أن يؤثر سلبًا على تحسين محركات البحث. إذا تم تعيين كل المحتوى المدفوع الخاص بك على noindex ، فلن يكون لدى Google أي اهتمام بإرسال الأشخاص إلى موقعك. إحدى الطرق السهلة لعلاج ذلك هي تقديم مقتطفات من المحتوى الخاص بك قبل حماية باقي المحتوى والتأكد من أنه يمكن فهرسة كلاهما بواسطة محركات البحث.

تتطلب منطقة الأعضاء صيانة إضافية

أخيرًا ، ضع في اعتبارك أن منطقة الأعضاء تتطلب صيانة إضافية. إنه مكون إضافي آخر يجب تحديثه والتأكد من أنه يعمل بشكل جيد مع المكونات الإضافية الأخرى الموجودة على موقعك. ستحتاج أيضًا إلى التأكد من أنه لا يمكن الوصول إلى المحتوى المدفوع أو إساءة استخدامه من قبل المستخدمين غير المسجلين والذي قد يتطلب بضع خطوات أمان إضافية.

4 نصائح للانتقال إلى المحتوى المدفوع

تحديث وورد

إذا كنت قد قررت أن الانتقال إلى المحتوى المدفوع هو الاختيار الصحيح لموقعك ، فإليك بعض النصائح لجعل العملية تجربة سلسة لك ولقرائك.

1. امنح القراء الكثير من الإشعار

قبل إجراء التبديل المفاجئ ، تأكد من أن تشرح لقرائك لماذا قررت فرض رسوم للوصول إلى محتوى إضافي مقدمًا. ألق نظرة سريعة على ما يمكنهم توقعه وانتقل تدريجيًا إلى المحتوى المدفوع. يتيح لهم إشعارهم مسبقًا فهم أسبابك وطرح أي أسئلة قد تساعدهم في تحديد ما إذا كانوا يرغبون في الاستثمار في المحتوى المدفوع الخاص بك.

2. حافظ على بعض المحتوى الخاص بك مجانا

ضع في اعتبارك الحفاظ على بعض المحتوى الخاص بك مجانيًا حتى يتمكن الزوار الجدد من التعرف على علامتك التجارية قبل الاشتراك للوصول إلى المحتوى المدفوع. يمكنك أيضًا استخدام المحتوى المجاني لتوجيه الزيارات إلى موقعك والترويج للمحتوى المدفوع.

3. كن على استعداد لمساعدة المستخدمين

أثناء تقديم العضوية المدفوعة ، تأكد من أن أعضاءك يعرفون شروط الدفع وسياسات الإلغاء وكيف يمكنهم الاتصال بك. ضع في اعتبارك إنشاء صفحة الأسئلة الشائعة حيث يمكنهم الحصول على إجابات فورية أو إضافة مكون إضافي للدردشة الحية في صفحة الاشتراك.

4. اختر البرنامج المساعد الصحيح

أخيرًا ، تأكد من اختيار المكون الإضافي المناسب لحماية المحتوى المدفوع. لا يوجد نقص في المكونات الإضافية لعضوية WordPress التي يمكنها التعامل مع ذلك نيابة عنك ولكن تأكد من أن لديهم الوظائف التي تحتاجها. فيما يلي بعض الميزات التي يجب البحث عنها:

  • القدرة على عرض إحصائيات الإيرادات – سيساعدك هذا على قياس مدى نجاح موقع عضويتك وأي محتوى أو خطط تؤدي بشكل أفضل حتى تتمكن من التخطيط لإضافة المزيد منه في المستقبل
  • طرق الدفع المختلفة – من أسوأ الأشياء التي يمكنك فعلها تقديم طريقة دفع واحدة. يتمتع الأشخاص بالحماية الشديدة من المعلومات المالية الخاصة بهم ، لذا تأكد من تقديم العديد من طرق الدفع حتى يتمكنوا من اختيار الطريقة التي يشعرون بالراحة معها
  • تسعير مرن – إذا كنت قد بدأت للتو ، فاختر مكونًا إضافيًا يمكنه دعم منطقة أعضائك مع استمرار نموها ، بدلاً من الاستثمار في الخطة الأكثر تكلفة على الفور. هذا سيوفر لك المال على المدى الطويل وتعديله وفقًا لذلك.
  • صديقة لكبار المسئولين الاقتصاديين – اختر مكونًا إضافيًا لن يخفي أو يحجب المحتوى الخاص بك لمحركات البحث مع الاستمرار في السماح لغير المشتركين بمشاهدة معاينة المحتوى.
  • خيارات التخصيص – تأكد من اختيار مكون إضافي يتكامل بسلاسة مع موقع الويب الخاص بك والحفاظ على التعرف على العلامة التجارية حتى يتمكن القراء من التعرف على قسم المحتوى المدفوع كمنطقة من موقع الويب الخاص بك.
  • القدرة على التعامل مع الإيصالات والمبالغ المستردة – التعامل مع المدفوعات ليس سهلاً ، لذلك اختر مكونًا إضافيًا يسمح لك ليس فقط بتحصيل المدفوعات ولكن أيضًا بإرسال إيصالات إلى المستخدمين. تأكد من أنه يمكنك إصدار عمليات رد الأموال إذا لزم الأمر أو إلغاء اشتراك أحد الأشخاص بسهولة بالإضافة إلى التحكم في الوصول لجميع أعضائك.

هل ما زلت غير متأكد من البرنامج المساعد المطلوب استخدامه؟ فيما يلي أهم توصياتنا لإضافة العضويات المدفوعة إلى موقع WordPress الخاص بك.

تقييد المحتوى Pro لـ WordPress

تقييد المحتوى Pro هي واحدة من أفضل المكونات الإضافية المتاحة. قم بإعداد الاشتراكات والاشتراكات المجانية أو المدفوعة البسيطة ، وتتبع المستخدمين والتجديدات من خلال إعداد التقارير المدمجة ، أو إضافة المزيد من الميزات مع الوظائف الإضافية لبناء النماذج ، BuddyPress ، نظام إدارة AffiliateWP ، التجارة الإلكترونية Easy Easy Downloads ، مراقبة الحملة ، bbPress والمزيد اقرأ قراءة Restrict Content Pro الخاصة بنا لمعرفة المزيد.

MemberPress البرنامج المساعد لعضوية WordPress

معلومات وتحميلعرض العرض التجريبي

توصيتنا الثانية هي عضو – عضوية كاملة في موقع الويب وإضافي لإدارة الاشتراك. MemberPress سريع وسهل الإعداد. فقط قم بتثبيت أو إضافة خطط أو مستويات عضوية ، حدد بوابات الدفع الخاصة بك وإضافة روابط التسجيل / تسجيل الدخول إلى موقعك. يتضمن المكون الإضافي أيضًا تكامل البريد الإلكتروني ، وإعدادات القسيمة أو الخصم ، والتحليلات المضمنة والمزيد. لم يباع بعد؟ تعرف على مدى سهولة استخدامه في مراجعة MemberPress الخاصة بنا.

تنزيل العضوية وتقييد المحتوى - اشتراكات الأعضاء المدفوعة

وأخيرًا – اشتراكات الأعضاء المدفوعة Pro هو خيار آخر. يوفر هذا المكون الإضافي طريقة سريعة لقبول الدفعات وإنشاء خطط اشتراك وإضافة جدار حماية إلى المحتوى المتميز والمزيد. بالإضافة إلى توافق WooCommerce ، الرموز القصيرة سهلة الاستخدام والتقارير المضمنة تجعل هذا البرنامج المساعد خيارًا رائعًا. هناك نسخة مجانية متاح يمكنك استخدامه لاختبار المياه ، أو يمكنك (مثل الخيارات الأخرى التي ذكرناها) إلقاء نظرة على مراجعة اشتراكات الأعضاء المدفوعة لعرض المزيد من ميزات المكونات الإضافية.

ولكن هذا هو مجرد غيض من البرنامج المساعد العضوية. هناك أطنان كبيرة ملحقات عضوية WordPress, خذ وقتك لقراءة الميزات والتوافق مع المكونات الإضافية (حيث أنك تريدها أن تعمل مع أي مكونات إضافية قمت بتثبيتها حاليًا على موقع WordPress الخاص بك) وأهم تقييمات العملاء الأخيرة لكل منها للعثور على المكون الإضافي المناسب لك.


تعد إضافة محتوى مدفوع إلى موقعك طريقة رائعة لإشراك القراء واستثمار المحتوى الخاص بك. ومع ذلك ، فإنها تتطلب القليل من الصيانة الإضافية واستثمار الوقت لجعلها جديرة بالاهتمام. استخدم النصائح الواردة في هذه المقالة لمساعدتك في تحديد ما إذا كان يجب عليك الانتقال إلى استخدام المحتوى المدفوع.

Jeffrey Wilson Administrator
Sorry! The Author has not filled his profile.
follow me
    Like this post? Please share to your friends:
    Adblock
    detector
    map