كيف تأخذ الحجوزات على موقع WordPress الخاص بك مجانًا

إدارة الحجوزات والمواعيد مع WordPress

سواء أكنت تدير مطعمًا ، أو تمتلك استئجار عطلة ، أو تدير مكانًا ، فإن الحجوزات هي شريان الحياة لعملك. يتوقع العملاء بشكل متزايد أن يكونوا قادرين على إجراء الحجوزات والحجز بسرعة وكفاءة ، في أي وقت ومن أي مكان. إن إدارة الهواتف باستمرار والرد الفوري على رسائل البريد الإلكتروني أمر غير عملي ولا يمكن إدارته ببساطة للعديد من الشركات.


يمكّن نظام الحجز عبر الإنترنت العملاء من الاطلاع على مدى تواجدك وإجراء الحجوزات في أي وقت وفي أي مكان – ويشتمل WordPress على مجموعة كبيرة من المكونات الإضافية الرائعة لتلبية احتياجاتك. الاختيار الصحيح سيمكن موقعك من عرض جداول المواعيد ومدى التوفر ، وكذلك أخذ الحجوزات والحجوزات.

في هذه المقالة ، سنوضح لك كيفية اختيار المكوّن الإضافي المناسب للحجز لموقعك على WordPress ، ثم نقدم بعض الاقتراحات اعتمادًا على نوع عملك. هيا بنا نبدأ!

حجوزات المطاعم

مع وجود الكثير من الطاولات وفتحات الوقت المتوفرة في مطعمك ، يمكن أن تصبح معالجة الحجوزات معقدة للغاية. لا يمنحك المكوِّن الإضافي الجيد لحجز WordPress الوسائل للتواصل بسهولة أكبر مع العملاء فحسب ، بل يوفر أيضًا نظام إدارة فعال للحجوزات.

دعنا نلقي نظرة على بعض أفضل المكونات الإضافية للحجز المصممة خصيصًا لحجوزات المطاعم.

1. افتح أداة الجدول

افتح أداة الجدول

ال افتح أداة الجدول يتيح لك المكوّن الإضافي إضافة نماذج حجز OpenTable إلى موقعك على الويب. بينما هناك يكون مكون إضافي رسمي ، يوفر هذا البديل تصميمًا مبسطًا والمزيد من الخيارات.

المكون الإضافي الأساسي مجاني ، ولكن هناك أيضًا خيار ممتاز متاح بسعر يبدأ من 37 دولارًا. يقدم هذا الدعم للمطاعم العالمية ، والقدرة على تخصيص محتوى التطبيق المسبق والخاص بعنصر واجهة المستخدم لتحسين محركات البحث (SEO) ، وأكثر من ذلك بكثير.

2. حجوزات المطاعم

حجوزات المطاعم

الشعبية حجوزات المطاعم لا يمكّنك المكوّن الإضافي من أخذ الحجوزات عبر الإنترنت فحسب ، بل يساعدك أيضًا على إدارة نظام الحجز. تمكّنك ميزة أنيقة من تأكيد الحجوزات أو رفضها عن طريق إرسال إشعارات بريد إلكتروني مخصصة ، مباشرة من لوحة معلومات المكون الإضافي.

يمكن إضافة نموذج الحجز إلى أي صفحة أو مشاركة أو منطقة القطعة. يتمتع بمظهر نظيف وبسيط وسهل الاستخدام. هناك أيضًا سلسلة من الوظائف الإضافية المدفوعة المتاحة بما في ذلك الحقول المخصصة وتكامل MailChimp.

3. حجز مطعم ريدي

حجز مطعم ريدي

ال حجز مطعم RedDi يوفر البرنامج المساعد أيضًا حجوزات عبر الإنترنت إلى جانب نظام إدارة الحجز. ميزة إضافية لطيفة تمكنك من عرض صفحة الحجز في الوقت الحقيقي من جهاز لوحي أو جهاز محمول أثناء الخدمة.

على الرغم من أن هذا المكون الإضافي مجاني للتنزيل ، هناك رسوم شهرية تبلغ حوالي 7 دولارات. تعني التكلفة الرخيصة أنه يمكنك تجربتها لمدة شهر أو شهرين لمعرفة ما إذا كانت تناسب احتياجاتك.

تعيينات مقدم الخدمة وحجوزاته

بغض النظر عن الخدمة التي تقدمها ، تقدم إدارة الحجز عبر الإنترنت حلاً سريعًا وسهلاً لربط العملاء بخدماتك. في بعض الأحيان يكون من غير المريح بالنسبة للعميل أن يلتقط الهاتف أو ينتظر استجابة عبر البريد الإلكتروني. يعني التأكد من سهولة الحجز عبر الإنترنت أن فرص العملاء المحتملين في مراجعة منافسيك أقل.

أدناه ، قدمنا ​​ثلاثة من الإضافات المجانية المفضلة – لنلقي نظرة!

1. جدولة BirchPress

تقويم حجز الموعد - BirchPress Scheduler

ال جدولة BirchPress البرنامج المساعد يقدم حلا ممتازا للشركات القائمة على الخدمة. يمكن تضمين نماذج الحجز في صفحة أو منشور ، ويمكن أيضًا تحسينها للموضوعات سريعة الاستجابة.

يمكن لهذا البرنامج المساعد التعامل مع مواقع متعددة وكذلك العديد من الموظفين والخدمات. يمكنك أيضًا من تحديد أطوال الخدمة وأوقات الحشو والأسعار. يبدأ سعر Premium من 75 دولارًا.

2. حجز البرنامج المساعد لمواعيد الترا برو

الحجز البرنامج المساعد المواعيد الترا برو

بينما ال الحجز البرنامج المساعد المواعيد الترا برو يعمل بشكل مشابه ل BirchPress Scheduler ، الواجهة أكثر جمالية بكثير. تصميم عملية الحجز من أربع خطوات حديث وأنيق ، مع توفير نموذج سهل الاستخدام لعملائك.

الميزات الرئيسية الأخرى لهذا البرنامج المساعد هي تكامل PayPal والقدرة على إعادة جدولة المواعيد. يبدأ الإصدار المتميز من 39.97 دولارًا ويقدم بعض الميزات الإضافية المفيدة مثل تكامل الشريط ومزامنة تقويم Google والتسعير المرن.

3. المواعيد السهلة

مواعيد سهلة

ال مواعيد سهلة البرنامج المساعد هو حل رائع آخر لأخذ الحجوزات عبر الإنترنت. شكل الواجهة الأمامية أنيق ومضغوط ، في حين أن الجزء الخلفي ممتع جماليًا وسهل الإدارة.

يدعم المكون الإضافي مواقع وخدمات وموظفين متعددين ، بل ويمكنك من إنشاء تقاويم منفصلة لكل منها. هذا هو واحد من أسهل الإضافات التعيين للاستخدام ، ويوصى به بشدة للمطورين عديمي الخبرة. إنه خيار رائع إذا كنت تقوم بإنشاء موقعك الخاص.

حجوزات الإقامة

سواء أكنت تدير فندقًا ، أو تدير فندقًا للمبيت والإفطار ، أو تمتلك استئجارًا للعطلات ، فإن الحجوزات عبر الإنترنت يمكن أن تزيل الكثير من الضغط الذي ينطوي عليه إجراء الحجوزات. بالنسبة للعميل في منطقة زمنية مختلفة تمامًا ، يعد توفر عملية الحجز عبر الإنترنت على مدار الساعة ميزة كبيرة.

دعنا نلقي نظرة على بعض أفضل الإضافات المجانية المتاحة لحجوزات الإقامة عبر الإنترنت:

1. WP التقويم الحجز بسيط

التقويم الفسفوري للحجز البسيط

ال التقويم الفسفوري للحجز البسيط البرنامج المساعد يفعل بالضبط ما يعد به. على الرغم من أنها تبدو بسيطة بعض الشيء ، إلا أنها سهلة التثبيت ويوصى بها بشكل خاص للمستخدمين غير التقنيين.

يقدم الإصدار المجاني حلاً أساسيًا رائعًا لأخذ الحجوزات ، ولكن إذا كنت بحاجة إلى تقاويم متعددة ، فستحتاج إلى الترقية إلى الإصدار المميز. يقدم هذا الإصدار الكثير من الميزات المفيدة الأخرى ، بما في ذلك المزامنة مع مواقع مثل Booking.com و Airbnb.

2. حجز التقويم

تقويم الحجز

تقويم الحجز هو أحد الإضافات التي صمدت أمام اختبار الزمن. تم تطويره أصلاً في عام 2009 ، وهو يمكّن العملاء من التحقق من التوفر وإجراء الحجز بسرعة – وما زال يفعل ما يكفي لتلبية احتياجات مستخدمي WordPress اليوم.

التصميمات الأمامية والخلفية المستجيبة ، إلى جانب المظهر الأنيق القابل للتخصيص ، تجعل الحل الصلب الشامل. على الرغم من أن هذا البرنامج المساعد تم تصميمه لحجز أماكن الإقامة ، إلا أنه يمكن تكييفه أيضًا مع الخدمات الأخرى. في حين أن عددًا من الخيارات المتعلقة بتحديد الفتحة الزمنية غير متوفرة في الإصدار المجاني ، يمكنك إضافة هذه الوظيفة عن طريق شراء الإصدار المميز ، والذي يبدأ بسعر 99 دولارًا أمريكيًا..

3. نظام الحجز الدقيق

نظام الحجز الدقيق

في حين أن هذا ليس أسهل استخدام البرنامج المساعد ، فإن نظام الحجز الدقيق يوفر البرنامج المساعد واجهة أكثر تفصيلاً بكثير من نماذج حجز الإقامة التقليدية. يتمتع العملاء أيضًا بالقدرة على تغيير التقويم في الواجهة الأمامية لعرض أشهر متعددة أو أقل.

الحزمة الأساسية هي PayPal متكاملة ومتوافقة مع WooCommerce ، وهناك أيضًا إضافات مدفوعة متاحة لمزودي الدفع الآخرين.

استنتاج

تقوم الشركات فعلاً بالكثير لتقديم خدمة رائعة يمكن أن يؤدي أخذ الحجوزات والحجوزات فيها إلى إزعاج كبير. يمكن لأنظمة إدارة الحجز عبر الإنترنت حل العديد من المشكلات ، ولكن إيجاد حل يناسب سير عملك وأعمالك قد يكون صعبًا.

باستخدام النصائح والمكونات الإضافية التي اقترحناها ، يجب أن تكون قادرًا الآن على تزويد عملائك بمرونة الحجوزات عبر الإنترنت. من وجهة نظرك ، ستتمكن أيضًا من إدارة الحجوزات بكفاءة أكبر. للبدء ، ما عليك سوى تحديد المكون الإضافي الذي يبدو مناسبًا لعملك وتجربته!

هل سيكون أي من هذه المكونات الإضافية جزءًا لا يتجزأ من احتياجات عملك؟ واسمحوا لنا أن نعرف في قسم التعليقات أدناه!

Jeffrey Wilson Administrator
Sorry! The Author has not filled his profile.
follow me
    Like this post? Please share to your friends:
    Adblock
    detector
    map