كيفية تثبيت وورد وورد التخزين المؤقت مع WP Super Cache

  1. 1. دليل المبتدئين لفهم وظائف WordPress الداخلية
  2. 2. ما هو التخزين المؤقت لووردبريس ولماذا هو مهم?
  3. 3. كيف يعمل التخزين المؤقت ووردبرس]?
  4. 4. القراءة حاليًا: كيفية تثبيت وورد وورد التخزين المؤقت مع WP Super Cache
  5. 5. كيفية إعداد التخزين المؤقت في WordPress باستخدام W3 Total Cache (W3TC)
  6. 6. مراجعة MaxCDN: أفضل CDN لـ WordPress?

مرحبا جميعا. مرحبًا بك في فصل جديد في سلسلة WordPress Caching ، حيث سنتعلم أخيرًا كيفية تنفيذ التخزين المؤقت لـ WordPress. آمل أن تكون قد قرأت المواضيع السابقة التي شرحت فيها كيفية عمل WordPress (داخليًا) ، وما هو التخزين المؤقت وكيف يعمل التخزين المؤقت في WordPress. اليوم ، ستتمكن أخيرًا من تحويل تلك المعرفة النظرية إلى استخدام عملي! لذلك دعونا نبدأ.


التصفيات

يعد التخزين المؤقت لتثبيت WordPress الحالي عاملاً متغيرًا ويعتمد على بيئة WordPress الحالية. يصف هذا البرنامج التعليمي إحدى أسهل الطرق لتنفيذ التخزين المؤقت في WordPress. إذا كنت تستخدم مضيفًا مشتركًا أو VPS أو حتى خادمًا مخصصًا ، فيجب أن يناسب هذا البرنامج التعليمي احتياجاتك. إذا كنت ترغب في رفعها قليلاً ، فقم بإلقاء نظرة على Pro WordPress Caching باستخدام W3 Total Cache + APC (قريبًا).

يرجى ملاحظة أن الأشخاص الذين يستخدمون خدمات استضافة WordPress المُدارة مثل WPEngine ، لن يفيدك هذا البرنامج التعليمي كثيرًا نظرًا لأن WPEngine يستخدم خوارزميات التخزين المؤقت المعقدة والفعالة (الفائقة) الخاصة بهم – والتي تسمى تقنية Evercache! سأخرج هنا على أحد الأطراف وأقول أن WPEngine هو على الأرجح أفضل موفر استضافة WordPress مُدار ستجده. لذا اربطوا يا رفاق ، حان وقت الذهاب.

وانشاء

سنستخدم أحد أكثر الإضافات المجانية للتخزين المؤقت المتاحة في WordPress – WP Super Cache. إنه أحد أقدم المكونات الإضافية هناك وأتذكر بوضوح استخدام هذا في أول محاولة تخزين مؤقت لـ WordPress. إليك ما أستخدمه في البرنامج التعليمي.

  • مراجعة WordPress: 3.8.2
  • بيئة الاستضافة: خادم استضافة مشترك مع خادم ويب LiteSpeed ​​(بديل لـ Apache)
  • إصدار Super Cache: 1.4

التركيب

كما هو الحال مع أي مكون إضافي ، هناك طريقتان لتثبيتهما.

طريقة DEUA – تنزيل واستخراج وتحميل وتنشيط

طريقة DEUA هي أبطأ طريقة ممكنة لاستخراج أي مكون إضافي من WordPress. لأولئك منكم الذين هم جدد – يذهب شيء من هذا القبيل:

  • يمكنك تنزيل البرنامج المساعد WP Super Cache من مستودع البرنامج المساعد WordPress
  • استخرج الأرشيف في حاسوبك
  • قم بتحميل الملف المستخرج إلى مجلد wp_content / plugins / عبر FTP باستخدام عميل FTP مثل FileZilla
  • ثم ، انتقل إلى صفحة الإضافات في لوحة تحكم WordPress الخاصة بك وقم بتنشيط المكون الإضافي

أنا لا أوصي بهذه الطريقة. ��

الطريق السهل – بحث وتثبيت

تثبيت مخبأ الفسفور الابيض

تثبيت WP Super Cache

الطريقة الأسهل هي البحث عن المكون الإضافي وتثبيته كما يلي:

  1. انتقل إلى الإضافات> إضافة صفحة جديدة في لوحة تحكم WP
  2. ابحث عن “wp super cache”
  3. انقر فوق تثبيت
  4. اضغط على تنشيط
  5. منجز!

الآن كان ذلك سهلاً ، أليس كذلك?

تكوين البرنامج المساعد الأولي

حسنًا ، فلنأخذها خطوة بخطوة من الآن فصاعدًا. سنغطي كل صفحة في المكون الإضافي واحدة تلو الأخرى مع لقطات شاشة ذات صلة. بمجرد تنشيط المكون الإضافي ، نحصل على رسالة مثل هذه:

رسالة ما بعد التثبيت

رسالة ما بعد التثبيت

انقر فوق الارتباط التشعبي لزيارة صفحة إعدادات WP Super Cache. إذا تلقيت رسالة تطلب منك تغيير بنية الرابط الثابت لديك ، فانتقل إلى الإعدادات> الروابط الثابتة في لوحة تحكم WP الخاصة بك واختر أيًا بخلاف الأول. بالنسبة لموقعي التجريبي ، لقد اخترت خيار الرابط الثابت الرقمي.

خطأ هيكل الرابط الثابت

للمواقع التي تستخدم خيار الرابط الثابت الافتراضي

هيكل الرابط الثابت

قائمة خيارات الرابط الثابت المتوفرة في WordPress

الآن بعد أن قمنا بهذا الترتيب ، دعونا نفتح لوحة إعدادات WP Super Cache. يمكنك العثور عليه ضمن الإعدادات> WP Super Cache. لذا أول شيء ستلاحظه هو هذا المربع الأصفر برسالة نصها:

وأضاف ثابت مخبأ عظمى الفسفور

.إخطار ملف htaccess المعدل

هذا جيد. ومع ذلك ، يجب ألا يظهر مربع الرسالة الأصفر هذا في كل مرة تفتح فيها إعدادات WP Super Cache – إنها رسالة لمرة واحدة. إذا كان منبثقًا في كل مرة ، فاتبع رابط الأسئلة الشائعة. ستلاحظ أيضًا أن التخزين المؤقت معطل. دعنا نحافظ عليه بهذه الطريقة ونغطي كل علامة تبويب واحدة تلو الأخرى.

WP Super Cache مع تعطيل التخزين المؤقت

WP Super Cache مع تعطيل التخزين المؤقت

WP Super Cache: علامة تبويب الإعدادات المتقدمة

علامة التبويب الأولى التي نريد تغطيتها هي علامة التبويب الإعدادات المتقدمة. يحتوي على ثلاث مجموعات من الإعدادات:

  1. التخزين المؤقت
  2. متنوع
  3. المتقدمة

الخيارات تفسر نفسها إلى حد كبير – لقد راجعت الإعدادات المثلى لكل مجموعة في لقطات الشاشة الثلاث الموضحة أدناه. ستعمل هذه في معظم بيئات الاستضافة – مشتركة أو مخصصة.

WPSC-Advanced-TAB-1-Caching

wpsc-advanced-tab-2-misc

WPSC-Advanced-TAB-3-Advanced

بمجرد التحقق من هذه الخيارات ، اضغط على زر تحديث الحالة لحفظ التغييرات. يجب أن ترى على الفور مربعًا أصفرًا طويلًا إلى حد ما يحتوي على الكثير من النص.

WPSC-Yellow-Box

حسنًا ، هذه الإعدادات مخصصة لملف htaccess لخادمك. ما عليك سوى التمرير لأسفل وستجد الزر “تحديث Mod_Rewrite Rules >>”.

تحديث قواعد reqrite وزارة الدفاع

إذا كان ملف htaccess الخاص بك قابلاً للكتابة ، يجب أن ترى مربعًا أخضر يشير إلى نجاح التعديل:

wpsc-green-box

حسنًا ، تم الآن الاهتمام بعلامة التبويب “خيارات متقدمة”. ننتقل إلى تكوين علامة التبويب التحميل المسبق.

WP Super Cache: علامة تبويب إعدادات التحميل المسبق

تجعل إعدادات التحميل المسبق ذاكرة التخزين المؤقت للمكون الإضافي جميع منشورات وصفحات موقعك بشكل دوري. يمكنك تعيين الفاصل الزمني بين كل تحديث ذاكرة التخزين المؤقت. هذه الفترة الزمنية هي إعداد حاسم للغاية.

في بيئات الخراطيم المشتركة ، يجب ضبطها على النحو الأمثل مرة واحدة يوميًا – كل 1440 دقيقة. إذا قمت بتحديث موقعك مرتين يوميًا ، فيمكنك تعيين الفاصل الزمني بين تحديث كل ذاكرة تخزين مؤقت إلى 720 دقيقة. في الإعداد الأخير ، سيتم تحديث ذاكرة التخزين المؤقت للتحميل المسبق مرتين في اليوم. سيؤدي هذا إلى تحميل خادم إضافي. أوصي بعدم استخدام قيمة أقل في بيئات الاستضافة المشتركة – نظرًا لأنه (وربما على الأرجح) سيتم احتسابه على أنه استخدام مفرط لموارد الخادم.

ومع ذلك ، إذا كنت تستخدم خادم VPS أو خادمًا مخصصًا – يمكنك تعيين معدل التحديث على 60 دقيقة. من المفيد أن تعرف أن عدد المشاركات والصفحات التي لديك في موقعك يؤثر على الموارد المطلوبة لكل عملية تحديث ذاكرة التخزين المؤقت للتحميل المسبق. سيكون وقت التحديث الأمثل لخادم مخصص على موقع عالي الازدحام ساعتين.

لقد حددت مربعات الاختيار ذات الصلة وعيّنت الفاصل الزمني لتحديث ذاكرة التخزين المؤقت على 1440 دقيقة. أنت حر في اختيار أي قيمة!

علامة التبويب WP Super Cache Preload

انقر فوق “تحديث الإعدادات”. إذا كنت تريد أن تبدأ عملية التخزين المؤقت على الفور ، فانقر على الزر “Preload Cache Now” بعد تحديث الإعدادات المذكورة أعلاه. يعد إنشاء ذاكرة التخزين المؤقت للتحميل المسبق مهمة تستهلك الكثير من الموارد وتستغرق وقتًا طويلاً وتعتمد على عدد المشاركات والصفحات التي لديك – لذا انتظر لبعض الوقت – قل 10 دقائق ثم قم بزيارة علامة التبويب المحتويات

WP Super Cache: علامة تبويب إعداد المحتويات

تعرض لك علامة التبويب المحتويات في WP Super Cache عدد الصفحات المخزنة مؤقتًا في موقع WordPress الخاص بك. تذكر أننا تعلمنا أن WordPress ينشئ في النهاية صفحات HTML. حسنًا ، تعرض لك علامة التبويب هذه أيًا من تلك الصفحات تم تخزينها في ذاكرة التخزين المؤقت وعمرها – يتم قياسها بالثواني. يجب أن ترتبط هذه البيانات بفاصل تحديث ذاكرة التخزين المؤقت للتحميل المسبق الذي عينته في علامة التبويب التحميل المسبق. لقد اخترنا 1440 دقيقة – أي 86400 ثانية. هذا هو الحد الأقصى لعمر كل صفحة مخبأة. من الناحية الفنية ، يجب ألا يتجاوز عمر الصفحة المخبأة هذه القيمة.

في بعض الأحيان ، قد لا تجد إحصائيات ذاكرة التخزين المؤقت الحالية / الدقيقة. لعرض أحدث / أدق إحصائيات الصفحات المخبأة ، اضغط على زر “Regenerate Cache Stats”.

بعد التحميل المسبق تجديد إحصائيات ذاكرة التخزين المؤقت

بمجرد التحديث ، يجب أن ترى أنه يتم تحديث إحصائيات ذاكرة التخزين المؤقت. تذكر أنني أستخدم البيانات التجريبية من سمة Blogger المجانية من WPExplorer. هذا هو شكل إحصائيات ذاكرة التخزين المؤقت:

بعد التحميل المسبق بعد تجديد إحصائيات ذاكرة التخزين المؤقت

للحصول على ذروة التسلل بشكل أفضل وفهم أفضل للتخزين المؤقت في WordPress – دليل على أن ملفات HTML مخزنة مؤقتًا بالفعل ، انقر فوق خيار “سرد جميع الملفات المخزنة مؤقتًا”. إليك ما يبدو لي:

قائمة بجميع الملفات المخزنة مؤقتًا

قائمة بجميع الملفات المخزنة مؤقتًا

نعمة مقنعة

هذا الخيار مفيد للغاية إذا كنت تريد حذف صفحة واحدة مخبأة. لنفترض أنك قمت بتحديث صفحة قديمة وتحتاج إلى ذاكرة التخزين المؤقت لتعكس التغيير. بدلاً من إعادة إنشاء ذاكرة التخزين المؤقت التي يمكن أن تكون مكثفة على الخادم وتستهلك الكثير من الوقت ، يمكنك بسرعة حذف النسخة المخبأة من الملف من هذه القائمة. عندما يقوم زائر بزيارة الارتباط الأصلي ، يتم إعادة إنشاء الصفحة من البداية ويتم حفظها كذاكرة تخزين مؤقت للطلبات المستقبلية. سريع وفعال – تمامًا مثل العامل 47.

هل كل شيء يعمل؟ أنا اعتقد ذلك!

الآن بعد أن تم تكوين WP Super Cache بشكل صحيح ، فلنقم باختبار ذاكرة التخزين المؤقت. توجه إلى علامة التبويب الافتراضية ، أي علامة التبويب إعدادات سهلة في WP Super Cache وانقر على زر “اختبار ذاكرة التخزين المؤقت”. إذا تم تكوين كل شيء بشكل صحيح ، يجب أن تشاهد شيئًا مشابهًا:

اختبار ذاكرة التخزين المؤقت

اختبار ذاكرة التخزين المؤقت

البنغو! إنها تعمل! تهانينا ، لقد نجحت في تنفيذ التخزين المؤقت في موقع WordPress الخاص بك. يجب أن يكون موقعك أسرع بكثير الآن! لا تصدقني؟ ليس هناك أى مشكلة. ألق نظرة على هذه النتائج المرجعية لموقع العرض التجريبي قبل وبعد تنفيذ ذاكرة التخزين المؤقت في WordPress.

السابق

قبل التخزين المؤقت

وما بعد

بعد التخزين المؤقت

استنتاج

الآن بعد أن رأيت كيفية عمل التخزين المؤقت ، ومدى مزاياه الحقيقية ، أنا متأكد من أنك أكثر من مقتنع بتجربته – وهذا إذا لم تكن قد فعلت ذلك بالفعل. في المشاركة التالية في السلسلة ، سأشرح كيفية دمج MaxCDN مع موقع WordPress الحالي. MaxCDN مع التخزين المؤقت مجتمعة ، سيكون له تأثير عميق في أداء موقعك. ترقب!

كما هو الحال دائمًا ، آمل أن تكون قادرًا على تعلم شيء جديد اليوم. إذا كانت لديك أية استفسارات أو اقتراحات ، فإننا نتطلع إلى الاستماع منك!

Jeffrey Wilson Administrator
Sorry! The Author has not filled his profile.
follow me
    Like this post? Please share to your friends:
    Adblock
    detector
    map